Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الخليج الأولى إقليميا في الالتزام بمواعيد الطيران

 

طيران الخليج الأولى إقليميا في الالتزام بمواعيد الطيران

 

المنامة "المسلة" … احتلت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – المرتبة الأولى لأعلى أداء في الالتزام بدقة مواعيد الرحلات بين مختلف الشركات في منطقة الشرق الاوسط، كما حلت الناقلة الوطنية لمملكة البحرين في المركز الثاني بين شركات الطيران العالمية الكبرى كناقلة ذات خدمات متكاملة.

 

وكشفت الإحصائيات الصادرة عن «فلايت ستاتس» الرائدة في مجال صناعة خدمات معلومات الطيران أن شركة طيران الخليج قد سجلت معدلا اكثر من 90% للالتزام بدقة المواعيد لوصول رحلاتها في شهر مارس 2013.

 

ويقول القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج ماهر سلمان المسلم لـ أخبار الخليج «انه إنجاز عظيم لشركة طيران الخليج ان تكون واحدة من بين شركتين دوليتين كانت اكثر من 90% من رحلاتها اقلعت في الأوقات المحددة. في عام 2011 تم اجراء دراسة استقصائية للركاب من قبل اتحاد النقل الجوي الدولي IATA تم فيه تسليط الضوء على أفضل الشركات من حيث الالتزام بالمواعيد بيّن فيها ان شركة طيران الخليج من بين أفضل الشركات من حيث الالتزام بالمواعيد، ومنذ ذلك الحين ونحن نعمل بجدّ على تحسين عملياتنا للإقلاع والهبوط في المواقيت المحددة، وان هذا التصنيف يعتبر مكافأة مجزية لجهودنا. ان الالتزام بالمواعيد هو مؤشر رئيسي على ارتفاع أدائنا بعد عملية اعادة الهيكلة ضمن استراتيجيتنا الجديدة التي بدأت قبل ثلاثة أشهر.

 كما صنفت شركة طيران الخليج ضمن أفضل عشر شركات في العالم في عملية الالتزام بمواعيد الإقلاع والهبوط. ويعتبر هذا العامل من الأهم بالنسبة للعملاء ولا سيما رجال الأعمال الذين يعدون عامل الوقت من الامور المهمة بالنسبة لهم، للوصول إلى وجهاتهم في الوقت المحدد وإجراء معاملاتهم التجارية.

 

وأضاف: «ويأتي هذا الانجاز بالعمل الوثيق القائم بين العديد من الشركات الوطنية التي تعمل على دعم عمليات الطيران لشركة طيران الخليج سواء في مملكة البحرين او خارجها، ومن بينها محليا الطيران المدني لمملكة البحرين، شركة مطار البحرين، شركة خدمات المطار الذين عملوا جنبا الي جنب مع شركة طيران الخليج لضمان اعلى مستويات الكفاءة وجودة الخدمة التي أكسبت البحرين سمعة كبيرة كمركز للطيران».

 

لقد حافظت شركة طيران الخليج على المرتبة الأولى من بين شركات الطيران في الشرق الأوسط ذات الخدمات المتكاملة خلال العام الماضي، وكانت ضمن الشركات العشر الأوائل بين شركات الطيران العالمية في الالتزام بدقة مواعيد الرحلات في عام 2012. وتقوم فلايت ستاتس بتتبع أداء شركات الطيران منذ عام 2004، حيث تتبع أكثر من 150,000 رحلة يوميا، اي ما يقارب من 80% من جميع رحلات الركاب المجدولة على الصعيد العالمي. كما تقوم فلايت ستاتس بفحص رحلات الطيران والبيانات المجمعة من المصادر العالمية بما في ذلك سلطات الطيران المدني، المطارات، وشركات الطيران الكبرى.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله