Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة المقالة تنهي استعدادها لإقامة معرض المنتجات الوطنية الرابع

سياحة المقالة تنهي استعدادها لإقامة معرض المنتجات الوطنية الرابع

غزة " المسلة " …  أنهت وزارة السياحة والآثار بالحكومة المقالة بالتعاون مع كلية التجارة بالجامعة الاسلامية كامل استعدادها لإقامة معرض المنتجات الوطنية الرابع "ابداع … انتاج, رغم الحصار" وذلك في قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة الاسلامية بغزة. وأوضح  محمد خلة وكيل مساعد وزارة السياحة والآثار بالمقالة أنه من المقرر أن يفتح المعرض أبوابه للزائرين يوم الأحد المقبل الموافق 7-4-2013م بحضور عدد من الجمعيات والمؤسسات ذات القطاع الخاص و الحكومي وذلك لدعم المنتجات الوطنية والعمل على تعزيز مكانتها في المجتمع.

 

وأضاف خلة أن المعرض سيحتوي العديد من الأقسام ركن للمؤسسات الزراعية, وركن المؤسسات الصناعية, وركن للحرف والأعمال اليدوية, وركن للسياحة والخدمات, وركن للجمعيات. وأكد رزق الحلو مدير دائرة السياحة في الوزارة أن هذا المعرض يتيح الفرصة أمام الشركات المختلفة لعرض منتجاتها وتسويقها, بالإضافة إلى حصولهم على رعاية اعلامية متكاملة من فضائيات وصحف ولوحات اعلانية لكافة منتجاتهم في المعرض.

 

كما أوضح الحلو أن التقاء الشركات والجمعيات في المعرض يتيح تبادل الخبرات ويدعم التعاون المشترك فيما بينها, ويساهم في اقامة علاقات جديدة ومتجددة مع العملاء المشاركين. يذكر أن هذا المعرض سيستمر لمدة أربعة أيام, ابتداء من الأحد الموافق لـ 7/4/2013م حتى الأربعاء الموافق لـ 10/4/2013م.
 

المصدر : معا

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله