Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بدء طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2013 في أبوظبي

بدء طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2013 في أبوظبي

أبوظبي " المسلة " … أعلنت حلبة مرسى ياس اليوم طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 2013 في أبوظبي والتي تتميز هذا العام بإضافة فئات جديدة تحتوي على المزيد من الخيارات الترفيهية. وجاء طرح التذاكر ترسيخا للمكانة العالمية التي يحظى بها سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي كأحد أكثر جولات سباقات الفورمولا1 متعةً وترفيهاً على مستوى العالم.

 

وتتيح فئات التذاكر الجديدة لمحبي سباقات الفورمولا1 تحديد اختياراتهم الترفيهية من بين مجموعة كبيرة من البرامج والفعاليات الرائعة وتبدأ أسعارها من 395 درهما للشخص الواحد. وجاء طرح هذه الفئات الجديدة نظرا للنمو المتزايد لأعداد الراغبين في حضور سباق الفورمولا1 في حلبة مرسى ياس بأبوظبي. وتتضمن التذاكر الجديدة فئة "المساحات المفتوحة في تلة أبوظبي" التي ستتيح للمزيد من محبي سباقات الفورمولا 1 حضور هذا الحدث العالمي. وسيتمكن المشجعون من الحصول على تخفيض الحجز المبكر بقيمة 20 في المائة على فئات محددة من التذاكر التي يتم حجزها حتى 31 مايو 2013 .

 

وقال ريتشارد كريجان الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس ان سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي أثبت أنه الحدث الرياضي الأبرز الذي يقدم خيارات ترفيهية مصاحبة تناسب الجميع ولا تزال الخيارات الترفيهية التي يقدمها سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي الأكثر تميزا دون منازع مشيرا الى توسيع نطاق الخيارات الترفيهية عبر طرح المزيد من فئات تذاكر دخول السباق لتناسب كافة عشاق ومحبي الفورمولا1 محلياً وعالميا.

 

وأضاف إن جهودنا لتوسيع نطاق برامجنا الترفيهية المصاحبة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 أبوظبي 2013 ما كانت لتتحقق دون التعاون مع شركائنا في شركة الاتحاد للطيران وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وشركة فلاش للترفيه وكذلك الدعم المستمر الذي نتلقاه من مجتمع أبوظبي.

 

وتشمل فئات التذاكر الجديدة المطروحة تذاكر الباقات العائلية وتذاكر الغداء المبكر يوم الجمعة وتذكرة "المساحات المفتوحة" إضافة إلى العديد من الخيارات الحصرية وتشمل الشرفة المطلة على الحلبة وبرج مرسى ياس وكذلك تذكرة مرور ياس التي ستتيح لزوار الحلبة استكمال متعة حضور سباق الفورمولا1 والدخول إلى عالم الألعاب المائية ياس ووتر ورلد وكذلك عالم فيراري أبوظبي.

المصدر : وام

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله