Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاتحاد للطيران تعزز علاقاتها مع كبرى المؤسسات المالية العالمية

 

الاتحاد للطيران تعزز علاقاتها مع كبرى المؤسسات المالية العالمية

 

أبوظبي "المسلة" ….  استضافت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة 450 ممثلا عن شركات التأجير العالمية والأسواق المالية والمؤسسات المصرفية الكبرى في منتدياتها المالية التي أقامتها في كل من نيويورك ولندن.

 

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران ان الشركة دأبت على إقامة تلك المنتديات المالية سنويا منذ العام 2008 وذلك بهدف إطلاع المؤسسات المالية الكبرى على استراتيجية الشركة وأدائها مؤكدا العمل على تطوير علاقات راسخة ودائمة ضمن بيئة تنافسية لكي يتم التمكن من مواصلة بناء حلقة وصل أكثر مرونة وتنوعا مع الأسواق المالية.

 

وأشار الى أنه في إطار تلك الجلسات الإعلامية التي يعقدوها بشكل دوري فإنهم يخاطبون المؤسسات من مختلف الأسواق التي توفر جملة من المنتجات والحلول المتنوعة كي يتسنى لهم معرفة ما تقدمه و يتمكنوا من تقديم عرض توضيحي لآلية سير أعمالهم واستراتيجيتهم المالية في تلك المرحلة التي تشهد نموا متسارعا ومستداما لشركة الاتحاد للطيران.

 

وأكد هوجن لـ وام  أهمية أن تكون المؤسسات المالية حول العالم على اطلاع على مسيرة الاتحاد للطيران وأن يكونوا راضين تماما ومقتنعين لدى الاستثمار في الاتحاد للطيران بهذه الطريقة فقط يمكنهم استقطابهم إلى جانبهم وأن الاتحاد للطيران تلتزم باستراتيجية تمويل متنوعة تشمل آليات التمويل التقليدية والمبتكرة على امتداد المؤسسات المالية في مختلف المناطق وحرصها على اتباع سياسة متوازنة تقوم على تنويع مصادر التمويل بين المؤسسات والأسواق.

 

وأوضح أن الشركة تعتمد على أشكال تمويل متنوعة بما في ذلك الديون التجارية وهياكل التمويل الإسلامي وعقود الإيجار التشغيلي وأنشطة التمويل المدعومة من هيئات الاقتراض الأمريكي والأوروبية وتم الاستفادة من التمويل في زيادة عدد أسطول الطائرات الجديدة ذات الكفاءة العالية في استهلاك الوقود.

 

ونجحت شركة الاتحاد للطيران في توطيد علاقاتها مع الكثير من المؤسسات والكيانات المالية والمصرفية على امتداد العالم حيث تلقّت تمويلات تراكمية تزيد قيمتها عن 1ر7 مليار دولار أمريكي من أكثر من 60 مؤسسة مالية عالمية لتسهم في تعزيز التوسع والنمو المتواصل للاتحاد للطيران.

 

يذكر أن الاتحاد للطيران حققت أرباحا صافية بقيمة 42 مليون دولار أمريكي خلال عام 2012 بزيادة قدرها 200 بالمائة كما تمكنت من تحقيق ارتفاع في الأرباح المحتسبة قبل الضرائب والفوائد والإهلاك والإيجار بنسبة 16 في المائة حيث سجلت 753 مليون دولار أمريكي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله