Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فتح باب التسجيل للمشاركة في رالي “اكتشف الأردن” السياحي 2013

فتح باب التسجيل للمشاركة في رالي "اكتشف الأردن" السياحي 2013

رام الله " المسلة " …  أعلنت شركة iSports الأردنية المتخصصة بتنظيم وإدارة الفعاليات والأحداث الرياضية، عن فتح باب التسجيل في رالي "اكتشف الأردن" السياحي 2013، الذي يقام من (18-20) نيسان المقبل بالتعاون مع جهات رسمية، مضيفة بأن هذا العام سيشهد مشاركة من قبل جنسيات أخرى من خارج البلاد.

 

رالي اكتشف الأردن فعالية مدتها ثلاثة أيام تجمع محبي رياضة السيارات والعائلات والسياح في رحلة للتعرف عن قرب على أهم المواقع الأثرية والدينية والسياحية في المملكة. وبعد ما حققه الرالي من نجاح كبير العام الماضي، تتولى iSports تنظيم هذه الفعالية الدولية السنوية هذا العام بالتعاون مع كل من وزارة السياحة والاثار، ونادي السيارات الملكي، وهيئة تنشيط السياحة، والجمعية الاردنية للسياحة الوافدة.

 

وقد تحدث المدير العام لشركة iSports السيد عثمان ناصيف قائلا:" اننا سعيدون للغاية بتنظيم رالي اكتشف الاردن السياحي للعام الثاني على التوالي. وكما كان الحال في رالي العام الماضي، سيتكون كل فريق من شخصين على الأقل مع رخصة قيادة سارية المفعول ويتم استخدام السيارات الخاصة للمشاركين في هذا الرالي. وتتميز المشاركة في الرالي بكونها لا تتطلب أي مهارات خاصة في قيادة السيارة ولا تعتمد على السرعة، وعلى المشارك التقيد بتعليمات السلامة المرورية وقواعد السير الأردنية، والسرعة المحددة. وسيتميز رالي اكتشف الاردن السياحي هذا العام ببرنامج حافل من الانشطة بشكل أكبر من فعالية العام الماضي، خاصة وأننا سنستضيف هذا العام مشاركين من شتى دول العالم".

 

وبإمكان الراغبين بالمشاركة في رالي اكتشف الاردن هذا العام التسجيل عبر موقع سجلنى

Sajilni.com/DiscoverJordanRallyTour) أو عبر زيارة صفحة الفيسبوك  www.facebook.com/DiscoverJordanRallyTour) التي توفر كذلك لزوارها كافة المعلومات والتفاصيل الضرورية حول الرالي وشروط المشاركة. هذا وتقوم شركة iSports بالتنسيق الكامل والتعاون مع كافة الجهات المعنية لتأمين السلامة والحماية على الطريق لكافة المشاركين في رالي هذا العام.

 

وأضاف ناصيف: " لقد تم التخطيط لرالي اكتشف الاردن هذا العام بالشكل الذي يتيح للمشاركين التعرف على أكبر عدد ممكن من المناطق في المملكة، وسنقوم خلال الاسابيع القادمة بالإعلان عن تفاصيل المسار والبرنامج". ومن الجدير بالذكر أن رالي اكتشف الأردن 2013 يقام برعاية من زين، وسلطة العقبة الاقتصادية الخاصة، وشركة واحة آيلا للتطوير وكومهو وشركة Why Wander للسياحة، ومجلة Torque و مجلة U Men ومجلة Viv  وجريدة الغد، وقناة رؤيا، واذاعة Play FM وإذاعة نشامى.
 

المصدر : دنيا الوطن

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله