Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جمعية و كلاء السياحة والسفر تبحث التعاون مع الملكية الاردنية

 

جمعية و كلاء السياحة والسفر تبحث التعاون مع الملكية الاردنية

 

عمان "المسلة" …. اتفقت جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية والادارة العامة للملكية الاردنية على وضع جدول حوافز للمبيعات مرضية لجميع وكلاء السياحة والسفر على أن يقوم الوكلاء بتقديم الدعم الكامل للملكية الاردنية لهذا العام.

 

جاء ذلك خلال إجتماع تنسيقي عقد في مبنى الملكية الاردنية في مطار الملكة علياء الدولي امس بين مدير عام الملكية الاردنية المهندس عامر الحديدي ورئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية سمير دربي واعضاء الجمعية.

 

وبحث الجانبان الخدمات التسويقية والخدماتية ومواجهة التطورات والتغيرات في المستقبل خاصة مع اقتراب افتتاح المطار الجديد قريبا حسب بترا.

 

وفي ختام الاجتماع جال اعضاء الجمعية وكلاء السياحة والسفر، في مختلف مرافق المطار الجديد للاطلاع على أخر الانجازات التي تمت والاستعدادات لتشغيله، حيث قام مدير الخدمات الارضية المساندة رياض الشعبان بتقديم شرح مفصل عن أقسام مرافق المطار الجديد والسمة التي يتميز بها.

 

وحضر الاجتماع مديرة مبيعات الملكية بالوكالة بسمة المجالي ومدير مبيعات منطقة الاردن ومديرة مركز التوزيع الوطني جاليليو ومدير حجز وومدير الايرادات في الملكية وعدد من كبار زبائن الملكية الاردنية من وكلاء السياحة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله