اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الشارقة تختتم مشاركتها بمعرض فيتور للسياحة الدولية بمدريد

سياحة الشارقة تختتم مشاركتها بمعرض فيتور للسياحة الدولية بمدريد

 

الشارقة " المسلة " … حققت امارة الشارقة نجاحا متميزا خلال مشاركتها الثانية في معرض فيتور للسياحة الدولية والذي افتتحه الأمير فيليب ولي عهد اسبانيا في العاصمة مدريد في 30 يناير الماضي واختتمت فعالياته اليوم. واستقطب جناح الشارقة خلال المعرض عددا من كبار الشخصيات وآلاف الزوار والمستثمرين ووسائل الإعلام العالمية . وترأست هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وفد الإمارة المشارك في المعرض والذي ضم ممثلين عن العربية للطيران وفندق ومنتجع راديسون بلو الشارقة وجراند أوتيل الشارقة .

 

وتميز جناح الإمارة بتصميم عصري تضمن ركناً لاستقبال الزوار من كبار الشخصيات وعقد اللقاءات والمقابلات إلى جانب منصات للتعريف بمنتج الإمارة السياحي وتوزيع منشورات وكتيبات تعرض مقومات الشارقة السياحية المتنوّعة وكافة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الإمارة على مدار العام . وشهد جناح امارة الشارقة إقبالاً كثيفاً من المشاركين وزوّار المعرض ونخبة من روّاد السياحة والسفر الذين أشادوا بمنتج الإمارة السياحي والثقافي لا سيما الفعاليات والمهرجانات العالمية التي تنظمها إضافة إلى المتاحف المتنوعة والصروح العلمية والثقافية.

 

وعقد وفد الشارقة على هامش المعرض عددا من اللقاءات والاجتماعات مع كبار الفعاليات الاقتصادية وممثلي الشركات المتخصصة في القطاع السياحي بهدف تبادل الخبرات وبحث سبل التعاون المستقبلية لخدمة تطوّر ونمو القطاع السياحي في إمارة الشارقة. وتوقع أعضاء الوفد أن تساهم هذه اللقاءات في تعزيز التعاون بين مختلف شركات السياحة والسفر في الشارقة مع أكبر الوفود العالمية المتواجدة في المعرض والمتخصصة في هذا المجال مما يزيد من فرص تبادل الوفود السياحية وجذب كبار المستثمرين وتعزيز حجم التدفق السياحي للإمارة .

 

و أثنى زوّار جناح الإمارة على تنوّع وجودة منتج الشارقة السياحي وأشادوا بالتطور الذي يشهده القطاع السياحي في الإمارة والجهود التي تبذلها في تنظيم الفعاليات والمهرجانات العالمية واستقطاب الزوّار من جميع أنحاء العالم. وتأتي هذه المشاركة بعد إعلان الإمارة عن مهرجان أضواء الشارقة 2013 والذي تقام فعالياته في الفترة بين 7 و15 فبراير الجاري في أربعة عشر موقعا حول إمارة الشارقة حيث من المتوقع أن تساهم مشاركة الإمارة في معرض فيتور للسياحة الدولية في الترويج للمهرجان واستقطاب أعداد كبيرة من السياح الأوروبيين خلال فترة المهرجان.

 

وتقدّم إمارة الشارقة للسائح الأوروبي تجربة فريدة من خلال مراكزها الثقافية والمواقع الأثرية والتراثية إلى جانب المهرجانات العالمية التي تنظمها على مدار العام وتحتفل بتراثها العريق وعمارتها الإسلامية البارزة بالإضافة الى التناغم الذي يجمع بين الأصالة والتجديد ومواكبة العصر والحفاظ على الموروث مما يعزز تنافسية الإمارة مع كبريات المدن العالمية .
 

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled