Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الحرس الجمهوري يغلق الشوارع المؤدية إلى الاتحادية بالأسلاك الشائكة

الحرس الجمهوري يغلق الشوارع المؤدية إلى الاتحادية بالأسلاك الشائكة

 

 


القاهرة " المسلة " … أغلقت قوات الحرس الجمهوري كافة الشوارع المؤدية إلى قصر الاتحادية بالأسلاك الشائكة, ونشرت عددا من الدبابات والمدرعات على مداخل الشوارع خلف الأسلاك الشائكة منعا لدخول أي من المتظاهرين إلى منطقة القصر. وأخلت قوات الحرس الجمهورى وقوات الأمن العام المنطقة أمام قصر الاتحادية من المتظاهرين المؤيدين للرئيس محمد مرسي وتم إقناعهم بفك الخيام والانصراف من المكان, ومغادرة المنطقة.

 

ونزل أعداد من أهالى المنطقة إلى الشارع بعد انصراف المتظاهرين المؤيدين وانخرطوا فى جدال حول جدوى المظاهرات والخسائر التى تسببوا فيها فى المنطقة, فيما أغلق أصحاب المحال التجارية فى شارع قصر الاتحادية أبواب محالهم وقاموا بتركيب أبواب حديدية وخشبية ووجهات مماثلة لحماية الوجهات الزجاجية التى تضرر بعضها جراء تبادل التراشق بالحجارة بين المتظاهرين.

 

كما تجمع المئات من المتظاهرين المعارضين لقرارات الرئيس خلف السلك الشائك الموجود فى الشارع القادم من الخليفة المأمون..كما تواجدت مجموعة أخرى تضم المئات أيضا خلف قصر الاتحادية أمام البنك الأهلى بشارع إبراهيم اللقانى , ورددوا هتافات تطالب بإلغاء الإعلان الدستورى ومشروع الدستور الجديد.

المصدر : أ ش أ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله