اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تفوز بالجائزة الفضية عن حملتها التسويقية “الناقلة الصديقة للعائلة”

طيران الخليج تفوز بالجائزة الفضية عن حملتها التسويقية "الناقلة الصديقة للعائلة"

 

المنامة " المسلة " … حققت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – الى جانب وكالة "مايندشير" المتخصصة بالإعلام وتطوير العلاقات التجارية المبتكرة لعملائها الجائزة الفضية عن حملتها التسويقية "الناقلة الصديقة للعائلة" في احتفال توزيع الجوائز GEMAS لعام 2012.

 

واقيم احتفال GEMAS 2012 لتوزيع الجوائز لأفضل الحملات التسويقية، والاعتراف بالأفكار الابداعية في مجال السفر والسياحة في الشرق الاوسط في 21 نوفمبر في فندق أرماني في دبي، وتعتبر هذه الجائزة احد فروع الجائزة العالمية الام والتي تقام في الولايات المتحدة الامريكية. وكانت شركة طيران الخليج واحدة من اثنتين من شركات الطيران المكرمين في هذا الحفل.

و قد استهدفت شركة طيران الخليج شريحة من المجتمع المحلى بهذه الحملة التسويقية الفريدة وهي المسافرين مع اطفال، لجعلها تجربة سهلة ومريحة، حيث عرض الفريق مجموعة من الخدمات التي تقدم للأطفال من خلال برنامج توعية لتعزيز مفهوم "المربية الجوية" في العديد من الاماكن في مملكة البحرين والتي حددت من قبل شركة "مايندشير" كنقاط ممتازة للحملة المستهدفة.

وقام البرنامج التوعوي بـارسال المربيات الجويات المدربات بحرفية الى عدد ومراكز رعاية وذلك للتفاعل مع اولياء الامور، حيث احتوي على العديد من الانشطة التعليمية للأطفال. وخلال الأسبوع الاول تم توعية الاباء بـ "المربية الجوية" وبنهاية الشهر تشكلت علاقة قوية بين المربيات الجويات والاطفال واولياء بشكل كبير.

وقد ادخلت الناقلة بعض التحسينات على برنامج "المربية الجوية" وذلك من خلال تواجد "المربيات الجويات" عند الاماكن المخصصة للتسجيل لإجراءات السفر للعائلة في مطار البحرين الدولي، والقيام بمساعدة الاطفال، كما تعطي هذا التحسينات الخيار للإباء بترك اطفالهم برفقة المربيات الجويات، او بقائهم مع العائلة، كما يمكن للأطفال مرافقة المربيات الجويات لمنطقة الالعاب المخصصة للأطفال، وتمكن هذه الخدمة الاباء من التمتع بزيارة صالة الصقر الذهبي، والتسوق بأريحية في السوق الحرة، او بقضاء وقت في المقاهي بمبنى المطار.

شهاب سعيد مدير أول التسويق في شركة طيران الخليج قال "ان اهتمامنا بالأسر احد اهم نقاط البيع التي تميزنا عن منافسينا، وان حملة "الناقلة الصديقة للعائلة" هي رسالة منا بان اهتمامنا بالعائلة جزء لا يتجزأ من اعمالنا. ونحن نحرص في شركة طيران الخليج على تعزيز القيم الاسرية داخليا وخارجيا. ان الفوز بالجائزة لهذه الحملة التسويقية يعتبر انجازاً كبيراً، وكان لوكالة "مايندشير " دور كبير في العديد من الافكار والابتكارات الابداعية خلال هذه الحملة مما عزز من مساعينا للفوز بهذه الجائزة وتحقيق هذا الانجاز امام اكبر شركات الطيران في المنطقة".

ومن جانبه قال جوني خزوم المدير التنفيذي لوكالة "مايندشير" في مملكة البحرين "لقد اوجدنا طريقة ممتازة لنميز طيران الخليج عن باقي الشركات في المنطقة بإبراز برنامج "المربية الجوية"، وعرضه للشريحة المستهدفة من الجمهور لنعزز من مكانة شركة طيران الخليج كناقلة رائدة في المنطقة عندما يتعلق الامر باحتياجات العملاء الذين لديهم اطفال صغار. وقد لاقى هذا البرنامج نجاح منقطع النظير بسبب المشاركة الكبيرة من الآباء والأمهات، اضافة الى الزيادة الكبيرة في معدل الالتحاق ببرنامج المسافر المتميز لشركة طيران الخليج الذي يشهد على نجاحنا في هذه المهمة".

تأسَّسَت شركة طيران الخليج في عام 1950، وهى الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، وتربط خطوط الشركة مملكة البحرين بدول مجلس التعاون الخليجي، وسائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط، كما تمتد شبكة خطوطها الجوية من أوروبا إلى آسيا، وتغطي أكثر من 46 مدينة في 28 دولة، ومن بينها لندن وباريس وفرانكفورت ودبي وكراتشي ومومباي، وهى عضو احد اعضاء تحالف شركات الطيران العالمي "ون ورلد"

انطلقت وكالة "مايندشير" في العام 1997، وهى جزء من مجموعة WPP للاتصالات العالمية، ويوجد لديها الآن أكثر من 100 مكتب حول العالم. في اكتوبر 1999 اعتبرت وكالة "ماندشير" الشرق الاوسط الشركة المستقلة الاولى في المنطقة. ويوجد لديها اليوم اكثر من 13 مكتب في 10 دول من بينها دول مجلس التعاون الخليجي، وشمال أفريقيا والشرق الاوسط.
 

المصدر : بنا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled