Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

نفاد تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 أبوظبي 2012

 

نفاد تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 أبوظبي 2012

 

أبوظبى "المسلة" …. أعلنت الجهة المنظمة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 أبوظبي 2012 نفاد جميع تذاكر السباق للعام الرابع على التوالي.

 

وأعرب ريتشارد كريجان الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس عن سعادته برؤية كل هذه الحشود الضخمة التي حرصت على التواجد اليوم مع أبطالهم المفضلين والتعرف على استعداداتهم والحصول على التوقيعات التذكارية منهم .

 

وأوضحت حلبة مرسى ياس أن 35 بالمائة من مبيعات التذاكر كانت من نصيب الجمهور الإقليمي والدولي الذي بدأ التوافد على أبوظبي لحضور السباق خلال عطلة نهاية الأسبوع منوهة إلى أن مبيعات التذاكر شهدت في بعض الأسواق الاساسية ارتفاعاً كبيراً هذا العام خاصة في كل من استراليا وانجلترا وأوروبا والولايات المتحدة.

 

وتوافد على حلبة مرسى ياس اليوم أكثر من/ 6000 / من عشاق سباق الفورمولا1 الذين حرصوا على التعرف على استعدادات الفرق من خلال جولة في منطقة الصيانة.

 

وسيستمتع رواد حلبة مرسى ياس أيضا خلال أيام السباق بفرصة الاطلاع على النشاطات التي تدور خلف الكواليس ومقابلة سائقيهم المفضلين والاستمتاع بعدد كبير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي ستقدمها لهم مناطق الواحة الواقعة خلف المدرجات بالإضافة إلى ما تتوفر عليه جزيرة ياس من خدمات وخيارات ترفيهية أخرى.

 

ومنذ عام 2009 والجماهير تتوافد من جميع أرجاء العالم لحضور سباق الجائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي أحدهم هو أنتوني هافالا المغرم بسباق الفورمولا1 منذ وقت طويل والذي جاء من استراليا إلى أبوظبي لمتابعة سباق الفورمولا1 على حلبة مرسى ياس للمرة الأولى .

 

وقال أنتوني هافالا " لقد اجتزت 30 ألف كلم لأشاهد هذا الحدث الرائع ويملأني حماس كبير اليوم.. لقد أمضيت سنة كاملة وأنا أخطط لهذا الرحلة .

 

وقال ريان ماك فيرسون الاسكتلندي الأصل والمقيم في أبوظبي " أنا سعيد جداً بوجودي هنا في حلبة مرسى ياس حيث أنها المرة الأولى التي أحضر فيها سباق الجائزة الكبرى وقد حرص عدد من أقاربي على الانضمام إلي ومشاركة هذه الأوقات الرائعة معا" .

 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله