Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الاتحاد يوقع اتفاقية مشاركة بالرمز مع جارودا إندونيسيا

 

طيران الاتحاد يوقع اتفاقية مشاركة بالرمز مع جارودا إندونيسيا

أبوظبى "المسلة" … وقعت " الاتحاد للطيران " امس اتفاقية جديدة للمشاراكة بالرمز مع الناقل الوطني الإندونيسي " جارودا إندونيسيا " تسري اعتبارا من 28 أكتوبر الحالي لتصل بذلك اتفاقيات الشراكة بالرمز التي تمتلكها الناقلة إلى 42 اتفاقية.

 

وتضع " الاتحاد للطيران " في إطار المرحلة الأولى من الاتفاقية رمزها "اي واي" على الرحلات التي تُشغلها جارودا إندونيسيا بين جاكرتا ودينبسار "بالي" وجاكرتا وكوالامبور.

 

وفي المقابل تقوم جارودا إندونيسيا بشرط الحصول على الموافقات التنظيمية بوضع رمزها "جي ايه" على الرحلات التي تشغلها الاتحاد للطيران من جاكرتا إلى 31 وجهة في دول مجلس التعاون الخليج والمشرق العربي وقارة إفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية.

 

وتسعى كلتا الشركتين بشرط الحصول على الموافقات التنظيمية إلى توسيع نطاق الاتفاقية كي تضم مزيدا من الوجهات بما يمنح العملاء باقة واسعة من الخيارات والمزايا ذات الصلة ببرنامج المسافر الدائم ودخول صالات المطار الفخمة.

 

وأكد جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي بالاتحاد للطيران لـ وام أن هذه الاتفاقية تمثل أحد المحاور الرئيسية التي تستند إليها استراتيجية الاتحاد للطيران في تعزيز شبكة وجهاتها العالمية.

 

وأوضح هوجن أن علاقات الشراكة مع جارودا إندونيسيا تساهم في دعم الاتحاد للطيران وتحقيق هدفها المتمثل في توسيع شبكة وجهاتها وتعزيز حضورها على مستوى منطقة جنوب شرق آسيا.

 

وقال إن إندونيسيا التي تحتل المركز الرابع على مستوى العالم من حيث عدد السكان تعد أحد المنابع الحيوية للسياحة العالمية ..لافتا الى أنه بفضل هذه الاتفاقية ستتمكن الشركتان من التوظيف الأمثل للزخم القوي الذي تشهده حركة السفر بين إندونيسيا وبين منطقة الشرق الأوسط وأوروبا خلال السنوات الأخيرة.

 

وتوقع أن تلعب هذه الاتفاقية دورا بارزا في الارتقاء بمستوى التبادل التجاري للمواد الغذائية والصناعية والسلع الأخرى بين إندونيسيا وشركائها التجاريين في النصف الغربي من القارة الأرضية الأمر الذي يساعد الشركتين على زيادة أرباحهما الناجمة عن عمليات الشحن على هذه الوجهة.

 

وأكد حرص الاتحاد للطيران على توطيد أواصر التعاون مع جارودا إندونيسيا وذلك بهدف إضافة مزيد من الوجهات خاصة في إندونيسيا ومنح ضيوفها باقة أوسع من خيارات السفر.

 

من جانبه أعرب إميرسياه ستار رئيس المجموعة الرئيس التنفيذي في جارودا إندونيسيا عن سعادته بالتعاون مع فريق الإدارة في الاتحاد للطيران الذي أثمر عن إبرام هذه الاتفاقية المتميزة.

 

وتوقع أن تساهم اتفاقية الشراكة بالرمز التي تم إبرامها في توسيع الشبكة العالمية للشركتين ومنح عملائهما مزيدا من المزايا والخيارات.

 

وأضاف إنه استنادا إلى هذه الاتفاقية ستتمكن جارودا إندونيسيا من تمديد رحلاتها إلى أوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط وإفريقيا..

 

وفي المقابل تمنح الاتحاد للطيران ضيوفها خدمات ربط أكثر راحة وانسيابية داخل إندونيسيا وأستراليا واليابان.

 

وأكد أنه بفضل اتفاقية الشراكة بين الطرفين ستواصل جارودا إندونيسيا تعزيز خدماتها والعمل على إبراز صورة إندونيسيا في جميع أنحاء العالم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله