Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الاتحاد و”إير فرانس- كيه إل إم” يوقعان اتفاقية تاريخية للمشاركة بالرمز

 

طيران الاتحاد و"إير فرانس- كيه إل إم" يوقعان اتفاقية تاريخية للمشاركة بالرمز

 

دبى "المسلة" … وقعّت كلاً من الاتحاد للطيران ومجموعة "إير فرانس-كيه إل إم" على اتفاقية تاريخية للمشاركة بالرمز ومتابعة الرحلات عبر شبكة الوجهات التي تشغلها الشركتان إلى مختلف أنحاء العالم بدءاً من 28 أكتوبر، وهي المرحلة الأولى نحو شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً.

 
وفي إطار الاتفاقية واسعة المجال للمشاركة بالرمز، من المقرر أن تضع كل من الاتحاد للطيران ومجموعة "إير فرانس-كيه إل إم" رموزهما المشتركة على رحلاتهما إلى وجهات في كل من أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا. وتزامناً مع ذلك، أعلنت "إير فرانس" كذلك عن اتفاقية جديدة للمشاركة بالرمز مع طيران برلين، والتي تعد سادس أكبر شركة طيران في أوروبا، وتمتلك فيها الاتحاد للطيران حصة تبلغ 29.21 في المائة.

 
وتعليقاً على الاتفاقية، أفاد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران للبيان ، بالقول "بالتوقيع على هذه الاتفاقية، ترتفع قائمة شركائنا بالرمز إلى 40 شريكاً، وتمثل هذه الاتفاقية خطوة فارقة لكلا المجموعتين في قطاع الطيران، كما تفتح آفاقاً لا حدود لها نحو إقامة علاقة شراكة تجارية قلّ نظيرها".

 
وأضاف "تعكس هذه الاتفاقية العناصر الرئيسية لخطة السنوات العشر للاتحاد للطيران، والتي تستند إلى النمو المتساوق لشبكة وجهاتنا العالمية، إلى جانب إقامة علاقات الشراكة الاستراتيجية بالرمز، والاستثمار في تملّك حصص الأقلية في شركات الطيران الأخرى".

 
 وتتوقع الشركتان أن تصل الأعداد الإجمالية للمسافرين على متن رحلات الشركتين إجمالاً إلى ما يزيد عن 85 مليون مسافر قبل نهاية عام 2012.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله