Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“العربية للطيران” تضيف 4 وجهات خلال الربع الأخير

"العربية للطيران" تضيف 4 وجهات خلال الربع الأخير

 

خفضت نفقاتها 4.5% وافتتحت مكتباً لإنجاز إجراءات المسافرين بدبي

 

دبى " المسلة " … تخطط شركة "العربية للطيران" لإضافة 4 وجهات جديدة خلال الربع الرابع من 2012، ليصل عدد الوجهات التي تخدمها الناقلة بنهاية العام إلى 78 وجهة، بحسب عادل علي الرئيس التنفيذي للشركة.وقال في تصريحات صحافية خلال افتتاح أول مكتب لإنجاز إجراءات المسافرين في دبي، إن الوجهات الجديدة تتركز في دول الكومنولث، وشرق أوروبا، إلى جانب السوق الروسية. مضيفاً "أن الشركة خفضت تكاليف التشغيل خلال 9 سنوات بنحو 4.5%، بمعدل سنوي نصف بالمئة سنوياً". وفقاً لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية.

 

وأفاد بأن "العربية للطيران" تتبع سياسة مرنة لتخفيض النفقات التشغيلية بما ينعكس على الأداء وزيادة الإيرادات، لافتا إلى أن إنشاء مركز للصيانة بالمقر الرئيسي للشركة في الشارقة، يسهم بشكل مباشر في تعزيز تخفيض النفقات.وأوضح أن وجود هذا المركز يسهل من سرعة أعمال صيانة الطائرات، بما يسهم في سرعة دخول الطائرات للتشغيل، بخلاف تقليل الإنفاق السنوي، متوقعا أن تتحقق نتائج أفضل على المدى البعيد.

 

وتوقع أن يستقطب مكتب إنجاز إجراءات المسافرين ما بين 200 إلى 250 ألف مسافر سنويا، ليسافروا مباشرة إلى المطار باستخدام حافلات العربية للطيران، أو بسياراتهم الخاصة.وتوقع أن تحقق الشركة نتائج جيدة، وبمستوى النصف الأول من العام الجاري، خاصة مع افتتاح محطات جديدة، مثل صلالة، وأوديسا بأوكرانيا، بخلاف استلام الناقلة ثلاث طائرات جديدة في الشهور المقبلة من العام الجاري.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله