Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق هوليداي إن تحتفل بالذكرى الستين على تأسيسها حول العالم

فنادق هوليداي إن تحتفل بالذكرى الستين على تأسيسها حول العالم

 

دبي " المسلة " … تحتفل فنادق هوليداي إن، احدى أكثر العلامات التجارية الفندقية ريادة حول العالم، اليوم بالذكرى 60 على تأسيسها وبداية انطلاق حملة عالمية للاحتفال بإرث وتاريخ هذه العلامة التجارية المبتكرة.

كما تصادف هذه الذكرى 35 على وجود العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط مع افتتاح اول منتجع هوليداي إن في صلالة، عمان في العام 1977. وعلى الرغم من تحويل العلامة التجارية للفندق من هوليداي إن إلى كراون بلازا واصلت هذه العلامة التجارية نموها في المنطقة بشكل كبير. واليوم تمتلك المجموعة 26 فندقاً تحمل العلامة التجارية "هوليداي إن" في منطقة الشرق الأوسط فضلاً عن غيرها من الفنادق التي من المخطط انشائها.

وبداية من افتتاح أول هوليداي إن في مدينة ممفيس في ولاية تينيسي الامريكية في العام 1952، تضم هذه العلامة التجارية التي تأسست على يد ويلسون كومونس اليوم 3,375 فندقاً حول العالم عبر أسرتها من العلامات التجارية والتي تشمل على فندق هوليداي إن وهوليداي إن إكسبريس ومنتجعات هوليداي إن ونوادي هوليداي إن للاجازات.


وفضلاً عن كونها واحدة من أكثر العلامات التجارية الفندقية في العالم، فان هوليداي إن كانت دوماً في طليعة الابتكار في مجال صناعة الفنادق ولديها تاريخ طويل في كونها "الأولى" بما في ذلك كونها اول علامة تجارية دولية تدخل السوق الصيني في العام 1984. واليوم تعد أول علامة تجارية فندقية دولية تفتح فدقها الرقم 60 في الصين وهو منتجع هوليداي إن في تشانغبايشان. وابتداءً من اول موتيل هوليداي إن في العام 1952 حتى مشروع التحديث الذي كلف 1 مليار دولار امريكي واصلت فنادق هوليداي إن التطور لتلبية احتياجات ضيوفها

وفي هذا السياق، قال فيلتشيلي ويغنز، نائب الرئيس، الإدارة الدولية للعلامة التجارية، مجموعة هوليداي إن: "ان الذكرى 60 للمجموعة تعد احتفالاً بجميع اللحظات الاولى بالنسبة لفنادق هوليداي إن والتي يسرنا ان نشاركها مع ضيوفنا. وقد مررنا جميعنا بلحظات أولى في حياتنا كما سنمر بغيرها، والاهم من ذلك فإننا لن ننساها. فقد احتفلنا في فنادق هوليداي ببدايات عديدة خلال السنوات الماضية. من أول فندق سمح للأطفال البقاء وتناول الطعام مجاناً حتى مشروع التحديث والتطوير العالمي بقيمة 1 مليار دولار أمريكي. لذلك فنحن نحتفل بمرور 60 عاماً على أول على تأسيس هذه العلامة التجارية مع أولئك الذين يمثلون أهمية قصوى بالنسبة لنا – ضيوفنا – من خلال دعوتهم للمشاركة لحظاتهم الأولى ومنحهم الفرصة لعيش لحظات اولى جديدة مع فنادق هوليداي إن"

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله