اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبي تطلق غدا فعاليات مبادرة “استمتع بالمزيد في دبي”

دبي "المسلة" ….  تبدأ غدا " الجمعة " فعاليات مبادرة " استمتع بالمزيد في دبي " التي تنظمها دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي للعام الرابع على التوالي تحت شعار "دبي وجهتى هذا الصيف" وتمتد حتى نهاية سبتمبر المقبل بمشاركة 77 من المنشآت الفندقية والعديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال والمحال التجارية.

ونظمت الدائرة ندوة للقطاعين الفندقي والسياحي اليوم للتعريف بالمبادرة شارك فيها كل من "طيران الامارات" وممثلين عن فنادق وشركات سياحية عاملة في دبي حيث قدمت عرضا للمميزات التي يستفيد بها السائح وكذلك المواطنون والمقيمون داخل الدولة من الإقامه بأحد الفنادق المشاركة خلال مدة عرض المبادرة .

 

وقال صالح الجزيري مدير إدارة الترويج الخارجي بالدائرة السياحة في تصريح صحافي له اليوم أن الدائرة تبذل جهودا كبيرة من خلال مكاتبها الخارجية والشركات السياحية العالمية ووكلاء السفر الدولية للمساهمه في إنجاح مبادرة "دبي وجهتي هذا الصيف ـ استمتع بالمزيد في دبي".

وأضاف أن المبادرة تهدف إلى تنشيط السياحة الداخلية والترويج للفاعليات الترفيهية الرئيسة في دبي خلال شهور الصيف لجذب السياح والمواطنين والمقيمين الأمر الذي يساهم بشكل إيجابي في دفع عجلة النمو الإقتصادي للدولة.

وأكد نيلسون ديسوزا ممثل طيرن الامارات أن المزايا والتخفيضات التي تقدمها الشركة متاحة لجميع السائحين الراغبين في زيارة دبي ..

مشيرا إلى أن مكاتب الشركة في مختلف دول العالم التيب بدأت في تطبيق المبادرة للسواح .

وسيحصل السائح على العديد من المزايا مع جميع أفراد الأسرة من أي دولة في العالم أهمها تخفيض على تذاكر سفر طفلين دون الثانية عشر على طيران الإمارات بنسبة 50 في المائة وإقامة طفلين دون الثانية عشر مجانا مع والديهما إلى جانب تخفيضات على الغرف الفندقية للعائلة.
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله