اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبي تؤهل 116 مواطن ومواطنة للعمل بالقطاع

 

 

دبي "المسلة"…..  قالت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اليوم أنها نظمت ثلاث دورات خلال الشهور الثلاثة الماضية دربت فيها /116/ مواطنة ومواطنا من مواطني الدولة العاملين بالقطاع السياحي لتحيسن آدائهم الوظيفي بما يخدم تطلعات الدولة نحو تدعيم قطاعها السياحي وتأهيل كوادر وطنية.

وأوضح إبراهيم ياقوت المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي ورئيس لجنة توطين القطاع السياحي بدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي أن الدائرة تسعى لخلق فرص لتوظيف المواطنين في القطاع السياحي بمختلف الوسائل عبر وضع استراتجيات وتنظيم ورش تدريبية والتواصل مع رؤساء المؤسسات السياحية.

وأكد أن هذه الجهود قد أثمرت حيث التحفت أعداد متزايدة من المواطنين للعمل في القطاع السياحي مما يدل على رغبة ووعي وفهم أبناء وبنات الوطن لما ينشده ويسعى له.

وذكر ياقوت أن إدارة الحلول التدريبيه في مرسى السفن السياحية التابع للدائرة في ميناء راشد نظمت ثلاث دورات في مقرها خلال الشهور الثلاثة الماضية لتدريب /116/ مشاركا من مواطني الدولة العاملين بالقطاع السياحي .
 

وبين فهد العسيري رئيس قسم دعم القطاع السياحي بالدائرة السياحة أن الهدف من تنظيم مثل هذه الدورات وورش العمل هو تدريب وتأهيل المواطنين للعمل في القطاع السياحي وتأكيد قدرة الكوادر الوطنية المؤهلة لتولي مسؤولية إدارته وتطويره.

وتناولت الدورة الأولى التي عقدت في مارس الماضي "مهارات النجاحات الفردية" شارك فيها /31/ متدربا واستعرضت الدوره الثانية التي عقدت في إبريل الماضي "االعلاقات الاجتماعية" في العمل السياحي بمشاركة /45/ متدربا فيما تطرقت الدورة الثالثة التي عقدت في الشهر الماضي إلى "مقدرة الاداء في الفنادق" بحضور /40/ متدربا.
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله