اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

دعيبس تستعرض اوضاع السياحة مع ممثل الاتحاد الاوروبى

بيت لحم "المسلة" …. استقبلت الدكتورة خلود دعيبس وزيرة السياحة والآثار وفي مقر الوزارة في بيت لحم جون رتر ممثل الاتحاد الاوروبي في فلسطين يرافقه اولغا جيرت رئيسة قسم القطاع الاجتماعي و انطونيا زافيري مديرة شؤون الصحافة والاعلام في الاتحاد الاوروبي.

ورحبت الوزيرة دعيبس بالضيوف مشيدة بالدعم والجهود التي يقدمها الاتحاد الاوروبي لفلسطين والقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني ووضعتهم في صورة مجمل الاوضاع التي تعيشها الأراضي الفلسطينية من كافة النواحي مشيرة الى التطور والازدهار الملموس في القطاع السياحي مستعرضة النشاطات والبرامج والخطط التي تعمل وزارة السياحة والآثار على تنفيذها من اجل النهوض بصناعة السياحة في فلسطين وتحقيق المردود المناسب من هذا القطاع الهام .

واكدة الوزيرة دعيبس على أهمية أن يتحمل المجتمع الدولي مسؤوليته ويأخذ دوره بالضغط على اسرائيل للالتزام بقرارات الشرعية الدولية والعمل سويا لتحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة متطرقة الى العراقيل والصعوبات التي تواجه قطاع السياحة وخاصة عدم قدرة الادلاء الفلسطينيين على الحصول على التصاريح اللازمة للعمل والمعيقات امام القطاع السياحي الفلسطيني الخاص وخاصة في القدس الشرقية.

وتطرق الاجتماع للبحث والحديث حول عدد من البرامج والخطط والمشاريع المزمع تنفيذها في القدس الشرقية وخاصة تلك التي تصب في مصلحة تطوير ودعم القطاع السياحي وتشجيع الاستثمار والحفاظ على التراث الثقافي.
 

المصدر: PNN

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled