Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران توقع اتفاقية شراكة مع شركة أبركرومبي آند كنت

أبوظبى "المسلة" … وقعت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة أبركرومبي آند كنت تهدف الى منح ضيوف الاتحاد للطيران تجربة سفر فاخرة في خمسين وجهة سفر حول العالم .

وبموجب هذه الاتفاقية سيتم تسويقها في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة المملكة المتحدة الولايات المتحدة واستراليا مدعمة بالكتيبات الخاصة وستجمع الباقات المقدمة بين جودة خدمات الاتحاد للطيران المتميزة وبين خدمة السفر التي تقدمها أبركرومبي آند كنت والمفصلة لتتناسب وفق متطلبات العملاء.

وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران " تعد هذه الشراكة الأفضل كونها تعزز التعاون بين شركة الطيران الرائدة عالميا وشركة السفر التي تقدم خدمات خاصة يتم إعدادها وفقا لطلب العملاء وذلك من أجل تقديم خدمة استثنائية لتنال رضا الباحثين عن الأفضل حيث سيتم الترويج لامارة أبوظبي من كوجهة شيقة جديدة لشركة أبركرومبي آند كنت الأمر الذي يؤكد على مكانة دولة الإمارات كوجهة سياحية عالمية فاخرة وشيقة للسفر .

من جهته أثنى جوفري كنت الرئيس المؤسس لشركة أبركرومبي آند كنت والرئيس التنفيذي على هذه الاتفاقية مشيرا الى أن الشركة تجمعها مع الاتحاد للطيران رؤية مشتركة والتزامها في العمل لتقديم الخدمة الممتازة والتي تتناسب والأذواق الخاصة لعملائها المميزين الذين يسعون وراء اكتشاف التجارب المختلفة .

يذكر أن الشركتين قد حازتا على جوائز السفر العالمي حيث حصلت الاتحاد للطيران على جائزة شركة الطيران الرائدة عالميا كما حصلت شركة أبركرومبي آند كنت على جائزة مشغل السفر الفاخر الرائد عالميا.

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله