Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة أبوظبي تنظم فعاليات مهرجان فنون الطهي من فبراير المقبل

أبوظبي " المسلة " … تنظم هيئة أبوظبي للسياحة فعاليات مهرجان " فنون الطهي – أبوظبي 2012 " خلال الفترة من الثامن وحتى 23 فبراير المقبل في أرقى منشآت خدمات الضيافة والمطاعم في العاصمة أبوظبي.يشارك في فعاليات المهرجان جورج كالومباريس عضو لجنة تحكيم برنامج " ماستر شيف استراليا " أحد نجوم المطبخ اليوناني المعاصر حيث يقدم حفلا عشاء الأول عشاء النجوم يوم 10 فبراير في فندق " روتانا جزيرة ياس " والثاني يوم 12 فبراير في فندق " ياس فايسروي ".

ويستعرض الشيف جورج مهاراته في الطهي في ورشة عمل تعليمية يوم 11 فبراير في نادي وفندق ضباط القوات المسلحة.وتوقعت نوره الظاهري من إدارة تطوير المنتج السياحي في هيئة أبوظبي للسياحة نفاد التذاكر والمقاعد في حفلي العشاء وورشة العمل التعليمية الخاصة بجورج الذي يحظى أسلوبه في الطهي باحترام كبير في أستراليا وعلى الساحة الدولية.

من جانبه أكد جورج أن الطعام الجيد استهواه منذ طفولته ورغم نشأته في ملبورن في استراليا إلا أن التراث اليوناني شكل محورا رئيسيا في تربيته وأصبح لاحقا العلامة المميزة لأسلوبه في الطهي.وأضاف أن أطباقه تجسد جانبا من شخصيته وخلفيته الثقافية والاجتماعية والتدريب الذي حصلت عليه في مراحل متقدمة من حياتي.. مشيرا إلى أن أسلوبه في الطهي يحترم المكونات الطبيعية وطريقة طهيها.

المصدر : وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله