اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تشارك في معرض فيتور الدولي للسياحة بمدريد

الشارقة "المسلة" … تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة في فعاليات الدورة الـ/ 32 / من معرض " فيتور للسياحة الدولية " التي تنطلق خلال الفترة من  18 -22  من شهر يناير الجاري في العاصمة الإسبانية مدريد.

ويضم وفد إمارة الشارقة المشارك في المعرض الذي يعد أحد أبرز المعارض المتخصصة في صناعة السياحة العالمية..ممثلين عن عدد من الفنادق والمؤسسات الحكومية منها فندق ومنتجع كورال بيتش وغراند أوتيل الشارقة ومركز الشارقة الإعلامي.

وتشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة لأول مرة في معرض فيتور للسياحة الدولية بجناح يحمل تصميما حديثا مع ركن تراثي يمثل عرضا حيا لعادات وتقاليد دولة الإمارات.

وتحرص الهيئة على المشاركة في مختلف المعارض والمحافل العالمية المتخصصة في قطاع السياحة والسفر بإعتبارها فرصة للترويج لإمارة الشارقة حيث يصل عدد المعارض العالمية التي تشارك فيها الهيئة على مدار العام حوالي /عشرة / معارض دولية علاوة على الجولات الترويجية التي تنظمها في مختلف الدول الأوروبية والإقليمية.

وتأتي المشاركة ضمن قائمة خطة الهيئة للعام الجاري 2012 من خلال المشاركة في أبرز المعارض العالمية والترويج لمقومات الشارقة وما تتميز به من بنى تحتية متطورة ومرافق سياحية حديثة ومتاحف ومراكز ثقافية متنوعة لا سيما في المعارض الأوروبية منها حيث شكل السياح الأوروبيون / 49 / في المائة من إجمالي عدد السياح الذين زاروا الإمارة خلال الربع الثالث من العام الماضي 2011 وبلغ عددهم /535 / ألفا و/ 342 / سائحا.
 

وتعد المشاركة في " معرض فيتور " خطوة في استهداف سوق اسبانيا السياحي الذي يعتبر من الأسواق الرئيسية المصدرة للسياح وهي المشاركة الثانية للهيئة في اسبانيا بعد معرض برشلونة المتخصص في سياحة الحوافز والمؤتمرات فيما يعد معرض " فيتور " الأكبر في إسبانيا والمتخصص في السياحة ويحتل مكانة هامة على خارطة المعارض السياحية الدولية ويجمع أبرزالعارضين وخبراء القطاع السياحي حول العالم .

ويشارك في معرض فيتور للسياحة الدولية نخبة من الشخصيات في صناعة السفر العالمية من شركات الطيران والفنادق ووكلاء السفر وشركات الخدمات السياحية ووسائل الإعلام مما يسهم في وضع استراتيجيات وعقد الإتفاقيات لتنشيط وتعزيز صناعة السياحة.

يذكر أن معرض فيتور ضم في دورته الـ / 31 / لعام 2011 حوالي /100 / ألف عارض من / 166 / جهة فيما استقبل حوالي /209 / آلاف زائر و سبعة آلاف صحفي من / 59 / دولة مختلفة .
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled