Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الاتحاد تطلق 4 رحلات اسبوعية إلى وجهتها الجديدة تشنغدو الصينية

ابوظبي "المسلة"…. استهلت شركة (الاتحاد للطيران)، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة والمملوكة لحكومة ابوظبي،  (الخميس) رحلاتها المنتظمة بين مركز عملياتها الرئيسي في أبوظبي ومدينة تشنغدو، حاضرة مقاطعة سيتشوان الواقعة في جنوب غرب الصين.

وسيقوم الاتحاد للطيران بتشغيل أربع رحلات أسبوعية مباشرة ذهابا وإيابا إلى وجهتها الجديدة.

وأكد الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران جيمس هوجن، في بيان صحفي تلقت وكالة أنباء (شينخوا) نسخة منه، على الأهمية الخاصة التي تحظى بها هذه الوجهة الجديدة لأنها تمثل الوجهة الأولى والوحيدة بين مقاطعة سيتشوان ودولة الإمارات العربية المتحدة.
 

undefined

وقال " يحمل هذا كثيرا من البشائر والاحتفالات بالنسبة لشركة الاتحاد للطيران والسكان في كلا المدينتين على السواء، إذ تمثل هذه الوجهة حلقة وصل جديدة ومريحة للسفر من وإلى أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتسهم في تعزيز حركة التجارة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والصين، التي تمثل ثالث أكبر شريك تجاري لدولة الإمارات العربية المتحدة".

وتوقع هوجن أن تشهد هذه الوجهة الجديدة إقبالا قويا على الصعيد التجاري والشحن، مع زيادة عدد الرحلات إلى رحلة يومية عقب توافر الجدوى التجارية.

من جانبه، قال قه هونج لين، عمدة تشنغدو، " كانت مدينة تشنغدو وسلطات المطار من بين الداعمين الرئيسيين منذ البداية ونتطلع إلى العمل سويا لإنجاح هذه الوجهة ".

وأضاف " يعتبر انطلاق رحلات الاتحاد للطيران إلى تشنغدو حدثا مهما بالنسبة لسكان تشنغدو ويسرنا أن ينضموا إلينا للمشاركة في تطوير مركز النقل الجوي في تشنغدو ".

وسيقدم الاتحاد للطيران خدماتها المتميزة عبر طائرة من طراز (إيرباص A330-200) التي تضم درجتين، تشمل 22 مقعدا في درجة رجال الأعمال و 240 مقعدا في الدرجة السياحية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله