Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أماديوس مصر وفيزا وتشارتس يطلقون خدمة التعويض عن تأخر امتعة المسافرين

 

أول مزوّد لنظام التوزيع العالمي GDS في مصر يقدّم فوائد مباشرة للمسافرين


– بمقدور وكالات الطيران تقديم الخدمات عن طريق برنامجThe Amadeus Itinerary and More Solution الجديد والمخصّص مجاناً لعملاء "أماديوس"

كتب/ اشرف الجداوى

القاهرة "المسلة"– أعلنت أماديوس مصر اليوم  الشركة صاحبة اشهر محرك حجز تذاكر طيران عبر الانترنت ومزوّدة الحلول التقنية الرائدة في قطاع السياحة والسفر، وبالتعاون مع شركة فيزا وترافل جارد تشارتس، عن إطلاق خدمة جديدة مجانية للمسافرين في مصر تعمل على تعويض تأخير أمتعتهم، التي سجلوا دخلوها في المطار. وكجزء من هذه الخدمة، سيتلقى المسافرون الذين يحجزون سفرهم من خلال وكالات السفر التي تستخدم نظام التوزيع العالمي GDS الخاص بشركة أماديوس تعويضاً مجانياً بمبلغ 100 يورو من شركة ترافل جارد تشارتس في حال تأخر أمتعتهم لمدة تزيد عن 4 ساعات خارج مصر .

وسيكون بمقدور وكلاء السفر تقديم الخدمة الجديدة ببساطة من خلال تنصيب برنامج The Amadeus Itinerary and More Solution الجديد، الذي تدعمه شركة فيزا وهو متوافر لوكلاء السفر دون أية تكلفة. وهذا البرنامج معدّ خصيصاً لإصدار تذاكر السفر الإلكترونية التي تتماشى مع العلامة التجارية لوكالة السفر ومع السياسات التي تتبعها.

 

ويستلم المسافرون الوثائق التي يصدرها البرنامج والتي تتميّز بسهولة قراءتها وتعرض بشكل مفصّل خط الرحلة الخاص بالمسافرين بما يشمل تفاصيل الرحلة والأمتعة ورقم المقعد وتوقيت تسجيل الدخول ونقاط توقف الرحلة والوجبات المقدّمة على متنها إضافة إلى استعراض التوقّعات الجوية في الوجهة المقصودة.

مودى مجيدوتعليقاً على إطلاق هذه الخدمة، قال "مودي مجيد" المدير العام لشركة أماديوس مصر : "يمكن للسفر إلى الخارج أن يكون تجربةً مذهلة، ولكن تجنباً لملاقاة أية مصاعب، يتوجب القيام بأحد أهم الأمور الضرورية وهو تأمين الأمتعة. ويسعدنا في شركة أماديوس أن نكون المزوّد الأول لنظام GDS في مصر لنقدم هذه الخدمات التي تهدف إلى تحقيق الإفادة للمسافرين دون أية تكلفة،

 ونحن نشجع المسافرين على التواصل مع وكلاء السفر الذين يتعاملون معهم لضمان حجز تذاكرهم عن طريق أماديوس والحصول على الفوائد التي تقدّمها الشركة ليس فقط من خلال تأمين الحماية المجانية للأمتعة بل أيضاً عبر تزويد خطّ رحلة واضح وسهل الاستخدام من قبل المسافرين."

 

 

من جهته قال طارق الحسيني، المدير العام في شركة "فيزا شمال وغرب أفريقيا": " يأتي تعاون فيزا مع أماديوس كجزء من العمليات التي نتشارك بها مع شركات السياحة والسفر لتعزيز وتحسين تجربة المسافرين من مصر وتزويد المسافرين بقصد العمل براحة البال التي يحتاجونها عند السفر. ويعتبر قطاع السياحة والسفر بمثابة منطلق باعث للاقتصاد وكلنا ثقة أن مثل هذه المبادرات ستساعد في الارتقاء بقطاع السفر إلى معايير غير مسبوقة."

مايكل جنسن

 

 

أما مايكل جنسن مديرعام تشارتس إيجبت للتأمين" فقال: "يسر شركة تشارتس أن تتعاون مع أماديوس في تزويد هذه الخدمة الرائدة للمسافرين. ما زالت شركتنا تواصل نجاحها في السوق المصرية منذ أكثر من 10 سنوات وكلنا فخر واعتزاز بتقديم خدمات متميّزة لأكثر من 60% من حجم السوق المصريه للمسافرين المصريين."
 



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله