Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بدء الملتقى السنوى لمنسقي ومشرفي حجاج ليبيا لموسم الحج لهذا العام

بدأ بطرابلس صباح امس السبت الملتقى السنوى لمنسقي ومشرفي حجاج ليبيا لموسم الحج الحالي الذي تنظمه مصلحة شؤون الحج والعمرة باللجنة الشعبية العامة للشؤون الاجتماعية..وحضر الجلسة الإفتتاحية للملتقى الذي يتواصل على مدى أربعة أيام أمين اللجنة الشعبية العامة للشؤون الإجتماعية وأمين اللجنة الإدارية لمصلحة الحج والعمرة.


ودعا أمين اللجنة الشعبية العامة للشؤون الإجتماعية المنسقين والمشرفين إلى العمل بكل جد وإخلاص لتوفير الراحة والسلامة للحجيج الليبيين بما يمكنهم من تأدية فريضتهم على أكمل وجه منذ مغادرتهم أراضي ليبيا وحتى عودتهم إليها.



وأكد على ضرورة أن يقوم المنسقون والمشرفون في موسم الحج الحالي بتجاوز كافة الأخطاء والسلبيات التي وقعت خلال مواسم الحج الماضية.



ومن جهته دعا أمين اللجنة الإدارية لمصلحة شؤون الحج والعمرة هؤلاء المنسقين والمشرفين إلى أن يكونو أهلاً للثقة والأمانة من خلال السهر على رعاية الحجاج وتوفير كافة السبل أمامهم لتأدية مناسكهم بكل يسر وسهولة.



وأستعرض رئيس اللجنة المشرفة على الملتقى الإجراءات التي إتخذت هذا العام لتنظيم موسم الحج وفق برنامج عمل جماعي منظم يمكّن الحجاج من تأدية هذه الفريضة على أكمل وجه.
وسيتخلل هذا الملتقى محاضرات تثقيفيه وإرشاديه سيلقيها عدد من المختصين والمهتمين بهذا المجال.




نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله