اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عادل فريد يؤكد للمسلة : زيارة السعودية ناجحة بكل المقاييس

تعود الى القاهرة لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة التى تتولى الاشراف على تنظيم رحلات الحج والعمرة يوم الخميس القادم بعد زيارة للسعودية للوقوف على اخر المستجدات والاستعدادات هناك سواء لعودة المعتمرين مع نهاية شهر رمضان أو الاعداد لموسم الحج القادم .
وقال رئيس اللجنة عادل فريد فى اتصال هاتفى مع “المسلة “من السعودية أن اللجنة بحثت مع المسئولين السعوديين ترتيبات عودة المعتمرين بالصورة التى لا تشكل ازمة كما تتكرر سنويا عند عودتهم نظرا للاقبال فى وقت واحد على العودة مما يحدث خللا يدفع الى تكدس المعتمرين لعدم استيعاب الطاقة الناقلة عودة تلك الاعداد مرة واحدة سواء البحرية او الجوية!

واضاف أن اللجنة ناقشت مع المسئولين السعوديين الضوابط التى اتخذتها وزارة السياحة ولجنة السياحة الدينية بالتنسيق مع السلطات السعودية من اجل اخراج موسم الحج الذى يبدأ خلال اسابيع بالصورة اللائقة وبخاصة بعد نجاح موسم الحج الماضى دون اية مشكلات ، معربا عن امله فى اخراج موسم حج هذا العام افضل من العام الماضى.

واكد فريد أن اللجنة وجدت تفهما كاملا من المسئولين السعوديين حيال كافة الطلبات التى طرحتها عليهم وتم الاتفاق على كافة الامور الخاصة بموسم الحج ، واصفا الزيارة بأنها ناجحة جدا وسيشعر الحجاج المصريين هذا العام بفارق كبير عن الحج فى الاعوام الماضية .

وشدد على أن اللجنة ملتزمة بتطبيق كافة الضوابط والاشتراطات الخاصة بموسم الحج والتى اقرتها وزارة السياحة ، مشيرا الى أن توجيهات وزير السياحة زهير جرانه هى التشديد على الالتزام بتلك الضوابط وعدم التهاون او التراجع عن فرض عقوبات مشددة وتغليظها مع الشركات المخالفة والتى تكرر المخالفات السابقة .

واختتم رئيس لجنة السياحة الدينية فى غرفة شركات السياحة تصريحه بالتأكيد على أن التفاهم الكبير بين وزارة السياحة واللجنة ادى الى استمرار نجاحها فى تنظيم موسم حج متميز العام الحالى وهو ما سيراه الحجاج المصريون والمتابعون لموسم الحج .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله