Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

معرض المطارات في دبي يتوقع تسجيل أكثر من 3000 زائر

دبى "المسلة" ….من المقرر أن تستضيف دبي الدورة السادسة عشرة من معرض المطارات في الفترة ما بين 9 و11 مايو المقبل. وأكد ما يزيد على 250 عارضاً مشاركتهم في معرض المطارات 2016 الذي سيشغل مساحة عرض تصل إلى 15,000 متر مربع في قاعات زعبيل الجديدة في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 

وسيشهد المعرض مشاركة أوسع من قبل الأجنحة الوطنية لكل من ألمانيا، وفرنسا، والمملكة المتحدة، وإيطاليا، وسويسرا، والولايات المتحدة الأمريكية والصين. ومن المتوقع أن تشهد دورة العام الحالي من معرض المطارات والتي تمتد لثلاثة أيام حضور ما يزيد على 3000 زائر.

 

وقال دانييل قريشي، مدير مجموعة المعارض في شركة ريد إكزيبيشنز الشرق الأوسط: "تعكس الاستجابة الهائلة التي يشهدها معرض المطارات القوة التي تتمتع بها صناعة الطيران في المنطقة، حيث تمتلك هذه المنطقة عموماً، والإمارات ودبي على وجه الخصوص، التزاماً راسخاً بقطاع الطيران، الذي يسهم بنحو 27% في الناتج الإجمالي المحلي لدبي، ويختص بحصة تتجاوز 21% من سوق العمل". 

 

وسجلت شركات الطيران الشرق أوسطية أقوى نمو سنوي في العالم بنسبة 10.5%، وذلك وفقاً للبيانات الإحصائية التي صدرت مؤخراً عن الاتحاد الدولي للنقل الجوي، ووصلت حصة شركات الطيران الشرق أوسطية من الحركة الدولية إلى 14.2%، متجاوزة في ذلك نظيراتها في أمريكا الشمالية.

 

وقال قريشي أن شركات الطيران في المنطقة ستواصل تقديم فرص هائلة للموردين العالميين، وذلك مع التوسع القوي الذي تقوم به.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله