Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تزيد عدد رحلاتها الى دالاس في 2017

 

أبوظبى "المسلة" ….. تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، زيادة عدد رحلاتها بين أبوظبي ودالاس/‏‏فورت ورث لتصبح رحلات يومية في مطلع العام المقبل، وذلك استجابةً للطلب الكبير من قبل الضيوف المسافرين بين هاتين الوجهتين.


واعتباراً من 2 فبراير/‏‏شباط 2017، ستقوم الاتحاد للطيران، بإضافة أربع رحلات أسبوعية جديدة لهذه الوجهة لتدعم بدورها الرحلات الحالية التي تسيّرها الشركة أيام الأربعاء والجمعة والأحد.


وستواصل الاتحاد للطيران تشغيل طائرة من طراز بوينغ 777-200 ذات المدى الطويل، والتي تضم ثمانية مقاعد في الدرجة الأولى و40 مقعداً في درجة رجال الأعمال و191 مقعداً في الدرجة السياحية، لخدمة تلك الوجهة المباشرة التي تم إطلاقها في شهر ديسمبر/‏‏كانون الأول من عام 2014. وفي هذا الخصوص، تحدّث كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في مجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: «منذ إطلاقنا لوجهة دالاس/‏‏فورت ورث قبل أقل من عامين تقريباً، كان الطلب من قبل الضيوف المسافرين بين دالاس/‏‏فورت ورث وأبوظبي يفوق توقعاتنا. وبالتالي نحن سعداء بتعزيز خدماتنا لتصبح يومية تلبية للطلب القوي للسوق» بحسب الخليج.

 

وبدوره تحدّث شين دونوهو، الرئيس التنفيذي لمطار دالاس/‏‏فورت ورث الدولي (DFW )، قائلاً: «إننا في غاية السعادة بخبر اعتزام الاتحاد للطيران زيادة عدد رحلاتها بين دالاس/‏‏فورت ورث وأبوظبي لتصبح رحلات يومية. حيث إن تلك الخطوة تؤكد قوة سوق تكساس الشمالية فيما يخص السفر الدولي سواء بقصد العمل أو الترفيه، كما تبرز التدفق الكبير لحركة الأعمال عبر مطار دالاس/‏‏فورت ورث. نتقدم بخالص الشكر للاتحاد للطيران لشراكتها المستمرة وخدماتها المتميّزة التي توفرها لعملائنا ومنطقتنا ومطارنا على حد سواء».


من جانب آخر، أكد الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران بيتر بومغارتنر، استمرار الشركة في أن تكون واحدةً من الشركات الرائدة في تطوير قطاع الطيران من خلال منهجها إزاء الابتكار والتقدم التقني.
وسلط بومغارتنر في كلمته أمام قمة «مؤتمر السفر» السنوي في أبوظبي أمس، الضوء على موضوع الشراكات، وأوضح كيف تعمل شركات الطيران الشريكة للاتحاد للطيران مع الشركات الرائدة عالمياً في مجال التقنية، مثل سابر، وآي بي إم، وأدوبي، وكوجنيزانت، وساب وغيرها، من أجل إيجاد استراتيجية موحدة لتحويل الطريقة التي تتفاعل بها كل شركة طيران مع الضيوف في كافة نقاط التواصل طوال رحلتهم.


تجدر الإشارة إلى أن «مؤتمر السفر» يُقام سنوياً وتتولى تنظيمه رابطة وكالات السفر البريطانية (ABTA)، وينعقد في الوقت الراهن في أبوظبي خلال الفترة بين 10 و 12 أكتوبر/‏‏تشرين الأول في فندق ياس فايسروي في جزيرة ياس، التي تعدُّ مركز الأنشطة الترفيهية والرياضية وأنشطة أسلوب الحياة الراقية بالمدينة.


وتواصل «الاتحاد للطيران» الاستثمار في أسطول طائرات الجيل التالي ومن المتوقع أن تتسلم أولى طائراتها من طراز إيرباص (350 A) خلال عام 2017. وقال بومغارتنر: «تعد التقنية أحد المجالات التي توفر الفرصة التالية لتحقيق طفرة كبرى. وسوف نستمر في تقديم مبتكرات جديدة على صعيد تصميم المنتجات، ولمن يعتقدون أن المنتجات على متن طائراتنا من طراز A380 ودريملاينر تمثل أعلى قمة تصلها الاتحاد للطيران، فإنني أقول ببساطة إننا نعمل في الوقت الراهن على تطوير المنتجات لطائراتنا من طراز (A350).


وتعرَّف الوفود الحاضرون للمؤتمر إلى الكيفية التي تعاملت بها الاتحاد للطيران مع التحديات التي تواجه صناعة الطيران، والتي تشمل تحديات التقنية والضغوط الاقتصادية وتغيّر شكل السوق باستمرار. إلا أنه من خلال التركيز على الأسس الرئيسية المتمثلة في العناية بالعملاء وعدم السير مع القطيع يصبح من الممكن تحقيق التميّز ونيل التقدير كشركة رائدة في قطاع السفر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله