اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

آل دغيم أمين الإعلام السياحي العربي على رأس وفد إعلامي سعودي بالقاهرة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

 

 

كتبت : جيهان عزمى

القاهرة – يرأس خالد آل دغيم الأمين العام للمركز العربي للإعلام السياحي وفد اعلامي سعودي بالقاهرة للمشاركة في الملتقى العربي للإعلام السياحي الذى ينعقد ما بين القاهرة والاسكندرية خلال الفتره من 11– 16إبريل .

 

 

و اوضح آل دغيم فى تصريح صحفى ” ان القمه تشتمل على العديد من الفعاليات التي تقام لاول مرة منها فعاليات أكاديمية، وورش عمل لمناقشة التنمية المستدامة في القطاع السياحي ،بالاضافة الى استعراض دراسات عن الواقع الاعلامي العربي السياحي، وتوأمة الإعلام والعمل السياحي لتوليد إعلام متخصص يخدم النهضه السياحية العربية .

 

 

وتشارك العديد من الهيئات السياحية العربية بهذا الملتقى الاعلامي السياحي العاشر الذي ينظمه المركز العربي بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية والشركاء من القطاع الخاص والهيئات السياحية .

ووجه آل دغيم شكره لوزارة السياحة المصرية، وهيئة التنشيط السياحي، ومحافظة الفيوم ،ومحافظة الإسكندرية على استضافة الوفود العربية المشاركة، والتي تلتقي من أكثر من خمسة عشر دولة عربية على أرض الكنانة لتبادل الخبرات وبناء خطط لدعم السياحة البينية العربية .

 

والجدير بالذكر ان الوفد السعودي المشارك سوف يقدم امام الوفود العربية تجربة السعودية مع الإعلام الجديد ،ومنصات التواصل الإجتماعي في الترويج للسياحة ونجاح الشباب السعودي في ذلك.

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled