اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سلطان يثمن جهود حاكم الشارقة فى استضافة المجلس الوزاري العربي للسياحة

سلطان يثمن جهود حاكم الشارقة فى استضافة المجلس الوزاري العربي للسياحة

 

الرياض "المسلة" …. وجه الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني شكره إلى الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، على ما حظيت به اجتماعات الدورة (18) للمجلس الوزاري العربي للسياحة التي عقدت في الشارقة مؤخراً، من اهتمام ومتابعة منه، مثمنا ما قام به المسئولون في امارة الشارقة من جهود كبيرة في إنجاح الاجتماعات.


وأعرب في برقية شكر لحاكم إمارة الشارقة عن تقديره للحفاوة وكرم الضيافة أثناء وجوده في بلده الثاني الإمارات للمشاركة في الاجتماعات.

 


ونوه الأمير سلطان بن سلمان بالدور الكبير للشيخ سلطان القاسمي في نجاح اجتماعات الدورة (18) للمجلس الوزاري العربي للسياحة بكل المقاييس، من خلال كلماته التي تضمنت جوانب إنسانية وعمق ثقافي عرف عنه، وجعل المجموعة تعمل في أفق مختلف متوازي مع ما سمعته منه من طموحات ورؤى لمستقبل العالم العربي، ولمستقبل هذه النشاطات الاقتصادية التي لا يجب أن ينظر لها بأن تكون بعيدة عن الحراك الانساني في العالم العربي.

 

ودعا رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني حاكم إمارة الشارقة إلى زيارة المملكة حتى يتسنى له ترتيب جولة خاصة لسموه في مدينة الرياض والمدينة المنورة ومحافظة العلا، مشدداً على أنه من المتابعين لسموه ومن المعجبين بشكل خاص بمنجزاته الثقافية ورؤيته الثاقبة للمستقبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله