Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تعتزم توسيع إتفاقية الرمز مع الخطوط الروسية (إس 7)

الاتحاد للطيران تعتزم توسيع إتفاقية الرمز مع الخطوط الروسية (إس 7)

 

أبوظبي "المسلة" …. تعتزم الاتحاد للطيران توسيع نطاق إتفاقية الشراكة بالرمز مع شركة الخطوط الجوية الروسية "إس 7" لتشمل ثماني وجهات إضافية عبر مركز العمليات الرئيس للناقل الروسي في موسكو .

 

وستقوم الاتحاد للطيران في إطار الاتفاقية التي من المقرر أن تدخل حيز التنفيذ إعتبارا من 16 يناير 2016 بوضع رمزها المؤلف من حرفي "إي واي" على الرحلات الداخلية لشركة "إس 7" بين موسكو وتشيليابنسك وكراسنويارسك ونوفوسيبيرسك ونوفي أورنجوي وأومسك وبيرم وروستوف أون دوم وسوتشي .

 

وبالمقابل ستقوم الخطوط الجوية "إس 7" بموجب هذه الاتفاقية بوضع رمزها على رحلات الاتحاد للطيران الإضافية من موسكو إلى أبوظبي وعلى رحلات ربط مختارة على امتداد شبكة وجهات الاتحاد بما في ذلك سنغافورة وبانكوك وبوكيت ومانيلا وسيدني .

 

تجدر الاشارة إلى أن الاتحاد للطيران التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها وتشغل رحلات يومية إلى موسكو لديها إتفاقية شراكة قائمة بالرمز مع الخطوط الجوية "إس 7" تخدم بموجبها وجهات كازان وكراسنودار وسانت بطرسبورغ وسمارا وأوفا ويكاترينبورغ في روسيا .. علما بأن الناقلتين باشرتا رحلاتهما المشتركة بالرمز منذ عام 2010 .

 

وقال جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران لـ وام.. إن هذه الاتفاقية والتي أبرمتها الاتحاد مع الخطوط الجوية "إس 7" تتماشى مع إستراتيجيتها الرامية إلى تعزيز الشراكات القائمة وتطوير شراكات جديدة .

 

و أكد أن الاتحاد للطيران ترتبط بعلاقات عمل قوية مع "إس 7" ومن شأن هذه الشراكة المعززة أن تلعب دورا حيويا في تأكيد إلتزامها حيال سوق السياحة الروسية الوافدة والصادرة وتقديم المزيد من الخدمات والخيارات للمسافرين .

 

من جهته أوضح إيغور فيريتينيكوف نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الاستراتيجية في مجموعة الخطوط الجوية "إس 7" أنه من خلال توسيع إتفاقية الشراكة بالرمز مع الاتحاد للطيران فإن المجموعة تقدم للعملاء المسافرين على متن شركة الخطوط الجوية "إس 7" باقة أوسع من خيارات السفر مضيفين مطارات سنغافورة ومانيلا إلى شبكة وجهاتها .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله