اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جزيرة صير بني ياس أفضل وجهة سياحية مستدامة في العالم 2015

جزيرة صير بني ياس أفضل وجهة سياحية مستدامة في العالم 2015

 

أبوظبي "المسلة" ….  فازت جزيرة صير بني ياس – المحمية الطبيعية التي أنشأتها شركة التطوير والاستثمار السياحي لتصبح وجهة سياحية قائمة على المحافظة على الطبيعة – بجائزة " أفضل وجهة سياحية مستدامة في العالم " ضمن "جوائز السفر العالمية 2015" التي تستضيفها المغرب.

 

جاء الإعلان خلال حفل خاص جرى في "منتجع جولف وشاطئ مازاغان " بحضور رواد القطاع السياحي بمن فيهم كبار المسؤولين في القطاع السياحي ورؤساء مجلس الإدارة في شركات السياحة والسفر.

 

وتعد جوائز السفر العالمية واحدة من أرقى الجوائز العالية التي تمنح تقديراً عالياً لمنتجات السفر والسياحة من خلال تسليط الضوء عليها والاحتفاء بالمتميز منها.

 

وأعرب سفيان حسن المرزوقي الرئيس التنفيذي لشركة التطوير والاستثمار السياحي لـ وام عن السرور والفخر بفوز جزيرة صير بني ياس بجائزة " أفضل الوجهات السياحية المستدامة في العالم " للعام الثاني على التوالي.

 

ولفت إلى أن هذه الجائزة المرموقة تعكس الدور والجهود المبذولة في تحقيق التوازن بين الحفاظ على هذا الإرث البيئي على الجزيرة بالتوازي مع تطويرها لتصبح وجهة سياحية لتقدم خدمات فاخرة وتجارب فريدة من نوعها .

 

ونوه التنفيذي لشركة التطوير والاستثمار السياحي إلى أن الجزيرة استقبلت سفينتي ركاب الشهر الماضي وكذلك ولادة العديد من الحيوانات الصغيرة لتزداد أعداد سكان الجزيرة " .

 

جدير بالذكر أن جزيرة صير بني ياس التي تبلغ مساحتها 87 كيلومتراً مربعاً وتقع في المنطقة الغربية تضم ثلاثة منتجعات راقية تديرها " أنانتارا للفنادق والمنتجعات والنوادي الصحية " مجموعة الضيافة التايلندية الرائدة .

 

ويمتلك ضيوف الجزيرة حرية الاختيار بين الإقامة في منتجع وسبا جزر الصحراء ومنتجع فلل اليم ومنتجع فلل السهل.

 

وجرى تطوير جزيرة صير بني ياس بداية لتكون محمية للحياة البرية بتوجيهات من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " .

 

ويجوب في أرجاء الجزيرة اليوم أكثر من 13 ألفا من الحيوانات والطيور التي تعكس جهود فريق المحافظة على البيئة.

 

ويمكن للزوار مشاهدة الحياة البرية المتنوعة في الجزيرة عن طريق المشاركة في مختلف الأنشطة التي تتيح لهم التجول في منتزه الحياة البرية العربية الذي تبلغ مساحته 4،100 هكتار مثل رحلات اكتشاف الطبيعة والحياة البرية.

 

كما يمكنهم الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة التي تشمل التجديف والدراجات الشراعية وركوب الخيل والرماية .

 

ويمكن للراغبين في الزيارة أو الإقامة على جزيرة صير بني ياس الاستمتاع برحلات طيران قصيرة تنطلق مباشرة من أبوظبي ودبي أو يمكن القدوم عن طريق البحر بالقارب الذي يحملهم من جبل الظنة في المنطقة الغربية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله