اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تفوز بلقب (شركة طيران العام ) في المملكة المتحدة

الاتحاد للطيران تفوز بلقب (شركة طيران العام ) في المملكة المتحدة

 

أبوظبي "المسلة"…. فازت الاتحاد للطيران بلقب "شركة طيران العام" ضمن حفل جوائز مجلة ترافيل تريد في المملكة المتحدة الذي أقيم في مسرح لايسيوم الشهير في لندن.

 

وأكد بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران لـ وام أهمية حصول الاتحاد للطيران على لقب "شركة طيران العام" هذا التكريم المرموق الذي حظيت به من قبل جوائز مجلة ترافيل تريد وتجارة السفر في المملكة المتحدة.

 

وقال " تفخر الاتحاد للطيران بتمكّنها من الحفاظ على شراكتها القوية مع تجارة السفر في المملكة المتحدة تلك الشراكة التي حافظت على مكانتها المرموقة منذ إطلاق أولى رحلات الشركة إلى ومن لندن هيثرو في العام 2004 " ..مشيرا الى ان جائزة مجلة ترافيل تريد تأتي بمثابة وسام تفخر به الاتحاد للطيران لا سيّما وأن المملكة المتحدة تُعدّ واحدة من أهم الأسواق التنافسية في العالم.

 

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تسير في الوقت الحالي ست رحلات يومية مباشرة إلى كل من لندن وهيثرو ومانشستر وإدنبرة في المملكة المتحدة مع إطلاق الأخيرة في الثامن من شهر يونيو من هذا العام.. كما تم اختيار وجهة لندن هيثرو لتكون أولى وجهات الاتحاد للطيران التي تخدمها طائرات الشركة المتفوقة من طراز إيرباص A380 منذ إدخال الطائرة للخدمة بحلول نهاية عام 2014.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله