Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

خادم الحرمين يطلع على العرض الخاص بمشروعات توسعة الحرم النبوي

خادم الحرمين يطلع على العرض الخاص بمشروعات توسعة الحرم النبوي

 

المدينة المنورة " المسلة " …اطلع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية – في مقر إقامته في المدينة المنورة – الليلة الماضية على العرض الخاص بمشروعات توسعة الحرم النبوي والمنطقة المركزية.

 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" أن خادم الحرمين الشريفين استمع خلال العرض إلى شرح من محمد بن حمود المزيد مساعد وزير المالية ومسؤولي ومهندسي مشروع توسعة المسجد النبوي والمنطقة المركزية حول مشروعات التوسعة والعناصر المرتبطة بها.

 

كما شاهد مجسمات ومخططات لمشروعات توسعة المسجد النبوي ودرب السنة الذي يربط الحرم النبوي بمسجد قباء و توسعة مسجد قباء إضافة إلى مشروع دار الهجرة الذي يضم / 100 / برج سكني وتجاري و يستوعب / 120 / ألف نزيل وما تشتمل عليه تلك المشروعات من شبكة للنقل وتفريغ الحشود .. بجانب الكتل العمرانية في المخطط العام والمنطقة الشمالية الشرقية والمشروعات السكنية والاستثمارية إضافة إلى مخطط العيني المخصص للمواطنين الذين تم نزع عقاراتهم لصالح مشروعات التوسعة والمركز الدولي للمؤتمرات في المدينة المنورة.

 

وأكد خادم الحرمين الشريفين أهمية متابعة العمل في مشروع التوسعة الكبرى للمسجد النبوي والمشروعات المرتبطة بها التي تصب جميعها في خدمة الإسلام والمسلمين من شتى أرجاء العالم بجانب خدمة أهالي مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم وزوارها.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله