اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سومرست الفاتح يفوز بلقب أفضل مزود غرف فندقية في البحرين

سومرست الفاتح يفوز بلقب أفضل مزود غرف فندقية في البحرين

 

 



دبي- نشرة دعائية – فازت وحدة الأعمال السكنية المفروشة "أسكوت" المحدودة ("أسكوت")، المملوكة بشكل كامل لشركة "كابيتالاند"، بلقب "أفضل مزود غرف فندقية في البحرين 2015" عن فندقها "سومرست الفاتح" في البحرين، وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللقب يعتبر أحد فئات جوائز السفر لوجهات الأعمال 2015 المرموقة.


وتعد جوائز السفر لوجهات الأعمال من المنصات الفريدة من نوعها في تكريم الجهات العاملة في قطاع السفر، حيث يتم اختيار المرشحين من قبل شريحة واسعة ومتنوعة من المستخدمين الرئيسيين ومشتري خدمات السفر الخاصة بالشركات. وتشتمل قائمة المصوتين في هذه الجوائز على تنفيذيي السفر الخاص بالشركات، ومشتري خدمات السفر الخاص بالشركات، وذلك من بين الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، إضافة إلى أعضاء رابطة تنفيذيي السفر الخاص بالشركات "إيه سي تي إي"، وغيرهم من الأعضاء الفاعلين في مجتمع السفر الخاص بقطاع الأعمال.

 

 

 

 

 

 

هذا وتكرم الجائزة أفضل شركات السفر والضيافة التي تعتبر خدماتها ومنتجاتها صفوة ما يمكن تقديمه في قطاع السفر الخاص بالشركات. ويعود الفضل في تحقيق "سومرست الفاتح" لهذا الإنجاز إلى التزامه بالمعايير الصارمة في عدد من الفئات من ضمنها: غرف الإقامة، ومدى الإلمام بالثقافة المحلية، والجودة ونطاق برامج الضيوف، والقيمة المقابلة للمال، وممارسات الاستدامة / الوعي البيئي، وخدمة العملاء، والخدمات المخصصة، والتواصل بين أفراد طواقم العمل، ودرجة الانتباه إلى التفاصيل.

وقال فينسنت ميكوليس، المدير العام لمنطقة مجلس التعاون الخليجي في شركة "أسكوت" المحدودة: "يشكل الفوز بلقب أفضل مزود للغرف الفندقية في البحرين تكريما للعروض التنافسية وغير المسبوقة التي تقدمها" أسكوت "في الشرق الأوسط، كما يعزز من موقعنا بصفتنا أفضل شركة غرف فندقية في منطقة الشرق الأوسط وذلك بعد فوزنا الأسبوع الماضي بهذا اللقب في حفل جوائز "بزنس ترافيلر الشرق الأوسط".

 

 

 

 

 

 

 

وأضاف: "يفخر" سومرست الفاتح "بالحس العالي لدفء المجتمع الذي يوفره لنزلائه عبر خدمات العملاء رفيعة المستوى والمقدمة بطريقتنا الخاصة" أسكوت واي "، ما يجعل الضيوف يشعرون وكأنهم في منازلهم على الرغم من المسافة البعيدة التي تفصلهم عنها".

واختتم ميكوليس بالقول: "تتربع الجائزة الأخيرة التي حصدناها على قمة هرم الجوائز المرموقة التي حصلت عليها" أسكوت "على الصعيد الدولي، وهي تعزز مكانتها كرائدة عالمية في قطاع الشقق الفندقية ومن الجوائز التي فازت بها" أسكوت "مؤخرا وتدعم مكانتها وإنجازاتها نذكر:" جوائز السفر العالمية 2014 "عن فئة" أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية "و’أفضل شقق فندقية" في بلجيكا وفرنسا وألمانيا وإندونيسيا والفلبين وسنغافورة وتايلاند وفيتنام. ".




 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله