اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة السياحة تُسلم جوائز التميز السياحي السعودى في دورتها الخامسة غداً

هيئة السياحة تُسلم جوائز التميز السياحي السعودى في دورتها الخامسة غداً

 

 
الرياض "المسلة" …. برعاية الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار تقيم الهيئة غداً الاثنين حفل جوائز التميز السياحي السعودي 2015 ، التي تمنحها مجلة "Saudi Voyager" الصادرة عن الهيئة العامة للسياحة والآثار، وذلك في المتحف الوطني بالرياض، حيث سيتم خلال الحفل الإعلان عن الفائزين بالجوائز في دورتها الخامسة وتسليم الجوائز لهم.

 

وأبدت لجنة تحكيم الجوائز سعادتها بتنامي أعداد المتنافسين على الفوز بجوائزها خلال دوراتها السابقة، معتبرة أن ذلك يعكس المصداقية التي نجحت الجوائز في ترسيخها عاماً بعد عام، كما يؤكد نجاحها في تحقيق أهدافها وتشجيع الجهود المبذولة لتنمية السياحة الداخلية، وتطوير مرافقها، وتحسين وتطوير أداء العاملين في هذا القطاع الحيوي.

 

وقد تم تسجيل ما يقرب من 600 ترشيح عبر ست فئات رئيسية تضم 37 فئة فرعية. وجذب العدد المتزايد للفئات عدداً قياسياً من الترشيحات النهائية التي خضعت لعلامات لجنة التحكيم التي وصلت إلى 515 مرشحاً، أي بارتفاع 30 % مقارنة بالعام الماضي.

 

كما ارتفع عدد الأصوات عبر موقع الجوائز الإلكتروني أيضاً ليصل إلى ما مجموعه 550 ألف صوت، مع ما يقرب من ستة ملايين متصفح على الإنترنت.

 

وضمت لجنة التحكيم كلاًّ من المشرف العام على البرنامج الوطني للمؤتمرات والمعارض عبد الله الجهني، ونائب رئيس جمعية العلاقات العامة الدولية في المنطقة الشرقية محمد العصيمي, ومدير تطوير الأسواق العالمية في شركة ECI رون دي بير، والمدير التنفيذي لشركة لاتيتيود أنطوني لورانس، وعميد معهد السياحة في جامعة الملك عبد العزيز بجدة الدكتور إبراهيم الصيني، والناقد والخبير في وسائل الإعلام خالد المعينا, والعضو في الغرفة التجارية الصناعية بجدة ساره بنت عبدالله بغدادي, والمدير الإقليمي لمبيعات شركة جاك ترافل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا دان كروس.

 

وقد شكلت جوائز التميز السياحي في السعودية دافعاً كبيراً نحو مرحلة جديدة مهمة في تطوير صناعة السياحة في المملكة.


وتهدف هذه الجوائز إلى تقدير والاعتراف بالإنجازات التي يحققها الأفراد والمنظمات العاملة في قطاعات السياحة المتنامية في المملكة وتحفيز المنظمات والأفراد لتحقيق أعلى المعايير الممكنة من المنتجات والخدمات ومواصلة تطوير أعمال السياحة مما يصب في مصلحة الجميع, سواء الشركات, أو أولئك الذين يزورون السعودية للتمتع بالمرافق السياحية ومراكز الجذب السياحي التي تنمو بشكل مطرد.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله