Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مد فترة القبول للاشتراك في مسابقة مصر جميلة للتصوير الفوتوغرافى

مد فترة القبول للاشتراك في مسابقة مصر جميلة للتصوير الفوتوغرافى


القاهرة " المسلة " … قررت الهيئة العامة للاستعلامات تمديد فترة قبول مشاركات المواطنين في مسابقة "مصر جميلة للتصوير الفوتوغرافي" التي تنظمها الهيئة لتنتهي في 15 مايو المقبل بدلاً من نهاية إبريل الجاري.


وصرح السفير صلاح الدين عبد الصادق رئيس الهيئة بأن هذا التمديد جاء بناء على طلب جمعيات المصورين ومجموعات من الشباب في عدد من المحافظات الذين تحمسوا للفكرة وقرروا القيام بجولات في انحاء المحافظات لتصوير معالم للجمال والحياة والبشر غير مطروقة في سجلات المصورين من قبل.. لتقديم صورة مصر الجميلة بكل معانيها إلي العالم.


وعن المشاركين في المسابقة حتى الآن قال رئيس هيئة الاستعلامات ان الهيئة تلقت آلاف الصور الرائعة من المشاركين في أنحاء الجمهورية، كما بدأت الهيئة في الإعداد للمعرض الوطني للتصوير الفوتوغرافي الذي سيقام بعنوان "مصر جميلة" ويتم فيه عرض الصور الفائزة في المسابقة وعشرات الصور الأخرى المنتقاة التي تبرز مظاهر الجمال في بلادنا.. كما بدأ العمل أيضاً في الإعداد لإصدار الموسوعة المصورة عن مصر والتي سيتم ترجمتها إلى عدة لغات لتقديم صورة حقيقية عن مصر إلى العالم.


وأعاد السفير صلاح عبد الصادق تذكير المواطنين الراغبين في المشاركة من الهواة والمحترفين في مجال التصوير الفوتوغرافي بأن بإمكانهم الاطلاع على الشروط والتفاصيل على صفحة الفيسبوك للمسابقةFb.com/sis.photography.contestوالموقع الالكتروني للمسابقةhttp://photocontest.sis.gov.eg/وكذلك يمكن من خلاله المشاركة أو من
خلال البريـد الالكتروني[email protected].

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله