اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مدينة شرم الشيخ تستقبل 8 الاف سائح

مدينة شرم الشيخ تستقبل 8 الاف سائح


فوده : حفلات يوميا خلال فصل الصيف والتطوير مستمر


شرم الشيخ " المسلة " صابرين جمال … بدء خليج نعمة يشهد اقبالا من الزئرين بشرم وذلك بعد التطوير الجديد الذى يشهده خليج نعمه والتى حرص اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء على تطويره الاعادة مكانه بين الدول الخليج  لان شرم الشيخ تعتبر من اهم الاماكن السياحية ولاقرب من حدود دول والخليج العربى والتى ياتى اليها السائحين من جميع دول العالم الاستماع بجوها المميز بين باقى الدول .


حيث اضاف العميد ربيع رئيس قطاع خليج نعمه  بشرم الشيخ ان اصبح خليج نعمه من اهم الاماكن فى مدنية شرم الشيخ ونحن حرصن ان يكون من اهم االمناطق السياحية الاكثر اقبالا من السائحين مشيرا الى انه يقوم با اقامة حفالات مستمرة فى خليج نعمه خلال موسم الصيف الحالى .


ومن جانبه أكد اللواء جمال الريس السكرتير العام المساعد بمحافظة جنوب سيناء أن النسبة العامة للإشغال السياحى ارتفعت منذ مطلع الأسبوع الحالى بحلول فصل الصيف، حيث بلغت النسبة العامة على مستوى المحافظة حوالى 57%.


ولفت إلى أن مدينة شرم الشيخ تأتى فى مقدمة مدن المحافظة السياحية حيث بلغت نسبة الإشغال 62%، وتعقبها مدينة دهب بنسبة 40%، ثم مدينة طابا بنسبة 13% كما تعتبر مدينة نويبع من أقل النسب للإشغالات السياحية بالمحافظة حيث بلغت نسبة الإشغال السياحى بها 5% فقط.


وأضاف الريس أن مطار شرم الشيخ الدولى استقبل 8.243 سائحا، بينما استقبل منفذ طابا 803 سائحين إسرائيليا قادمين من إيلات الإسرائيلية، إلى منتجعات جنوب سيناء. كما أكد اللواء عصام خضر، مدير إدارة الأزمات والعمليات بمحافظة جنوب سيناء، أن النسبة العامة للإشغال السياحى ترتفع بحلول فصل الصيف.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled