Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“طيران الاتحاد و سيشل” تسيران رحلات إضافية الى الصين

“طيران الاتحاد و سيشل” تسيران رحلات إضافية الى الصين

 

أبوظبى "المسلة" …. تعتزم طيران سيشل، والاتحاد للطيران، التعاون مع كايسا توريستك، إحدى أكبر وكالات السفر الصينية، بتسيير رحلات إضافية بين سيشل وبكين، عبر أبوظبي، بمناسبة عطلات رأس السنة الصينية في فبراير/شباط الجاري .


وسيتم توفير رحلتين (ذهاب وعودة) أثناء فترة الذروة هذه لتلبية الطلب القوي من الصين، التي تعتبر سوق السياحة الأسرع نمواً إلى سيشل للثلاث سنوات الأخيرة على التوالي .


ومن المقرر تشغيل الرحلات باستخدام طائرة الآيرباص 330-200 ذات التصميم المميز الخاص بطيران سيشل والتي تضم 18 مقعداً في درجة رجال الأعمال و236 مقعداً في الدرجة السياحية . وستتولى شركة الاتحاد للطيران مهمة تشغيل هذه الرحلات وسوف تصل إلى سيشل في 20 و27 فبراير/ شباط الجاري .


وصرح جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، قائلاً: "طيران سيشل هي أحد شركاء الاتحاد للطيران، وقد ساعد هذا التعاون طيران سيشل على اغتنام هذه الفرصة بتشغيل الرحلات الإضافية" .


ومن جانبه، صرح مانوج بابا، الرئيس التنفيذي لطيران سيشل، قائلاً: "من المتوقع أن تضخ الرحلات الإضافية ما يزيد على مليون دولار لسيشل خلال أسبوعين، وهذه مساهمة كبيرة للاقتصاد الوطني .


وبرزت سيشل كوجهة رائجة يقضي فيها السياح الصينيون عطلاتهم . وقد بلغ عدد المسافرين بين البلدين خلال عام 2014 ما يزيد على 13 ألف مسافر وقامت الاتحاد للطيران بنقل ما يقرب من 60 في المئة .


وأضاف مانوج بابا: "تعتبر الصين سوقاً مهمة ومتنامية، نحرص على دعمها نظراً لقيمتها المحتملة بالنسبة لطيران سيشل والسياحة في سيشل . وهذه فرصة فريدة لتقديم علامة طيران سيشل للجمهور في بر الصين الرئيسي بالتعاون مع شركة كايسا توريستك التي تحظى بالفعل بمكانة متميزة في السوق" .


وعلى صعيد آخر، صرحت شرين نايكن، الرئيس التنفيذي لمجلس السياحة في سيشل، قائلة: "يلعب تدشين هذه الرحلات الإضافية دوراً مهماً في دعم جهود حكومة سيشل الرامية لجذب عدد متزايد من السياح الصينيين حيث نحرص على توفير فرصة للاستمتاع بعطلات مريحة على شواطئ الجزيرة البكر وتحت شمسهاالمشرقة طوال العام . ومن المتوقع أن تشهد رأس السنة الصينية طلباً قوياً، وسوف توفر هذه الرحلات سعة إضافية لخدمة هذا السوق المتنامي" .


وقال شين شياوبنج، رئيس شركة كايسا انترناشيونال ترافل سيرفس كومباني ليمتد: "الصين هي أسرع مصادر توريد السياح إلى سيشل نمواً، ولا يزال هذا السوق يحتاج إلى مزيد من الخدمات . ويسر كايسا توريستك أن تتشارك مع الاتحاد للطيران وطيران سيشل في تدشين هذه الرحلات الإضافية، مما سيزيد الوصول إلى وجهة جديدة ناشئة للمسافرين الصينيين .


ولاقت الرحلات طلباً قوياً، وسوف تنقل الرحلات الجديدة ما يقرب من 500 زائر صيني إلى سيشل خلال مهرجان الربيع الصيني . وثمة احتمالية أكيدة لنمو السوق مع طرح رحلات جديدة السنة القادمة" .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله