Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مليون و200 ألف زاروا جزر المالديف.. والسعوديون 20 %

مليون و200 ألف زاروا جزر المالديف.. والسعوديون 20 %

 

كشف محمد صالح، أحد مديري شركات السياحة في السعودية أن عدد السياح الذين زاروا جزر المالديف مليون و200 ألف، وأن نسبة السعوديين لا تتجاوز العشرين بالمائة منهم، مشيراً أن نسبة السعوديين في تزايد رغم عدم وجود رحلات طيران مباشرة من السعودية إلى جزر المالديف، بينما يرى مدير عمليات إحدى الشركات السياحية أحمد دويش أن السبب في إقبال السعوديين إلى جزر المالديف نتيجة لمناسبتها للعائلة السعودية وخصوصاً للمتزوجين حديثاً وهي الخصوصية.


جاء ذلك خلال زيارة وفد من عدة شركات سياحية وإعلامية من قبل منتجع (جيه إيه مانافارو)، وهو منتجع فاخر في جزيرة استوائية مساحتها 35 فدّاناً، تقع في الطرف الشمالي لـ (أرخبيل ها أليفو) الجميل في المالديف، بحدائقها الخلابة وأشجارها الوارفة التي تظلل الطريق بين الشاطئ والأكواخ والأجنحة الواقعة على الشاطئ والأجنحة العائلية التي تتألف من غرف متعددة، بينما تمتد الممرات إلى الفيلات الواقعة وسط مياه المحيط الهندي الخلابة. وتستمتع العائلات بعدد من المرافق الترفيهية المخصصة للأطفال، حيث يمكن للأطفال بين سن 3 – 12 عاماً اللعب في (كول زون)، بينما يناسب نادي (تشيل زون) الأعمار مابين 8 – 16 عاماً، وتتوفر أيضاً خدمة جليسات الأطفال.

ويضم المنتج عدداً من المرافق المُلْهِمة التي تتلاءم مع إقامة حفلات الزفاف أو الاحتفالات الخاصة، في حين يقدم فريق العمل في (جيه إيه مانافارو) كل ما تحتاجه خدمات الزفاف من تقديم الأطعمة وحتى الديكور المميز مهما كان خياركم. وعند الوصول إلى مطار مالي الدولي، يقوم ممثل المنتجع في المطار باستقبال الضيوف ومرافقتهم إلى صالة المطار، لينطلقوا من هناك في رحلة مريحة ومدهشة لمدة 75 دقيقة بالطائرة المائية وصولاً إلى منتجع (جيه إيه مانافارو) مباشرة. وللضيوف الذين يصلون بعد رحلات دولية طويلة، يوجد فندق خاص وصالة استراحة في مبنى الطائرات المائية في المطار، حيث تعمل الطائرة المائية مرتين يومياً بين المطار والمنتجع.


الشرق

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله