اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“هيئة السياحة” تنظم فعاليّة المشي السريع في اللؤلؤة

"هيئة السياحة" تنظم فعاليّة المشي السريع في اللؤلؤة

 


الدوحة " المسلة " ….
  وجّهت الهيئة العامّة للسياحة بمناسبة اليوم الرياضي للدولة اليوم دعوة مفتوحة للجمهور وللمنشآت الفندقية والمكاتب السياحية للانضمام إليها في فعاليّة "المشي السريع" والتي تنظّمها بالتعاون مع الشركة المتحدة للتنمية في جزيرة اللؤلؤة-قطر وذلك بتاريخ العاشر من فبراير 2015.

 

وتشكّل الفعالية فرصة حقيقية لاختبار اللياقة والقدرة البدنية للمشاركين من خلال جولة رياضية ممتعة في أرجاء جزيرة اللؤلؤة-قطر، والتي تُعرف بأنها الريفييرا العربية في قلب مدينة الدوحة.

 

ويهدف اليوم الرياضي للدولة إلى تسليط الضوء على أهمية الرياضة والنشاطات البدنية في تحقيق حياة صحية سليمة، وهو ما يسهم بدوره في بناء وتطور المجتمع. كما يوفر هذا اليوم فرصة للتواصل مع العائلة والزملاء.

 

وبهذه المناسبة، قال السيد سيف الكواري، مدير العلاقات العامة والاتصال في الهيئة : "يندرج تنظيم هذه الفعالية في إطار الجهود المبذولة للهيئة العامة للسياحة بهدف إشراك وتفاعل كلا من الجمهور وقطاع السياحة في فعاليات الدولة ، كما إنها تقدم الدعم وذلك بالتعاون مع القطاعين الخاص والعام حرصا من الهيئة على أهمية التفاعل في اليوم الرياضي للدولة، والترويج لقطر كوجهة سياحية عالمية يقصدها السياح من مختلف دول العالم لحضور ومزاولة الأنشطة والفعاليات الرياضية رفيعة المستوى.

 

وأضاف الكواري: "نحن نسعى من خلال تنظيم هذه الفعاليّة إلى تسليط الضوء على أهمية الرياضة، والتمتع بالروح الرياضية في مواجهة التحديات اليومية، والتعاون والتآزر لبلوغ الأهداف، ولإيماننا بأن الرياضة عامل أساسي في الحفاظ على صحة جيدة وحيوية دائمة."

 

وقد تم إطلاق اليوم الرياضي للدولة في عام 2012 لِزيادة الوعي في البلاد بأهمية الحركة والنشاط البدني والمساعدة في تطوير والترويج لثقافة الرياضة في المجتمع القطري، وذلك من خلال إشراك الجميع على اختلاف ميولهم في الفعاليات المليئة بالنشاط والمرح التي تُقام بهذه المناسبة، فإن اليوم الرياضي للدولة يعزز مدى مشاركة المجتمع في النشاطات الرياضية والبدنية ويبني التوافق والانسجام بين أفراد المجتمع.

العرب

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله