Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الأمير مشعل يوافق على ان تكون وكالة “واس” شريكا إعلامياً في فعاليات مهرجان جدة التاريخية

الأمير مشعل يوافق على ان تكون وكالة "واس" شريكا إعلامياً في فعاليات مهرجان جدة التاريخية

 

جدة "المسلة" …. وافق الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس اللجنة العليا لمهرجان جدة التاريخية على أن تكون وكالة الأنباء السعودية شريكاً إعلامياً في فعاليات مهرجان جدة التاريخية الذي ينطلق الأربعاء المقبل وإقامة معرض صور يحكي تاريخ المملكة العربية السعودية داخليا وخارجيا في المهرجان.

 

وقال رئيس وكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين : إن "واس" وهي تشارك في هذا المهرجان التاريخي بعد أن تم تسجيل المنطقة التاريخية ضمن المدن العالمية في منظمة اليونسكو تجسد رسالة الإعلام ومالها من دور في التعريف بالإنجازات التي تحققت للوطن, مشيراً إلى أن "واس" وضعت على صفحتها أيقونة لمهرجان جدة التاريخي مختصة بكل ما يتعلق بها من مناسبات ومعلومات يعود تاريخها الى 3 آلاف عام , كما تسلط الأيقونة الضوء على جميع الفعاليات والمناسبات بتواريخها ومكانها وزمانها.

 

ولفت الإنتباه إلى أن مشاركة "واس" عبر المهرجان تشمل إقامة معرض على مساحة الـ 56 متراً مربعاً وملحق به صالة لاستقبال ضيوف المهرجان ويحوي 82 صورة فوتوغرافية التقطتها عدسات مصوري واس في مختلف المناسبات والفعاليات الوطنية والرسمية والخارجية إلى جانب الصور الطبيعية لمختلف محافظات ومناطق المملكة .

وبين الحسين أن جنبات المعرض تزينت بصور الملوك وأولياء العهد المملكة العربية السعودية وأمراء منطقة مكة المكرمة إلى جانب الصور الفنية والتراثية التي تعبر عن نفحات المنطقة وعراقتها .

 

كما يقدم معرض "واس" لمرتادي المهرجان أقدم الأخبار التي أعدتها "واس" عبر حقب زمنية مختلفة وعرض الأجهزة والمقتنيات القديمة التي تساندها في عملها الإعلامي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله