Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير السياحة العراقي يقترح من مصر : تسويق المنتج السياحي العربي وترويجه عبر موقع إلكتروني موحد

وزير السياحة العراقي يقترح من مصر : تسويق المنتج السياحي العربي وترويجه عبر موقع إلكتروني موحد

 

القاهرة "المسلة" …. اقترح وزير السياحة والآثار العراقي عادل فهد شرشاب بصفته رئيس الدورة (17) للمجلس الوزاري العربي للسياحة ومكتبة التنفيذي التي اختتمت اجتماعاتها في القاهرة الجمعة (28تشرين 2) اقترح وضع خطة إستراتيجية للأمن السياحي العربي، خصوصاً في ظل ما يشهده الوطن العربي وما يتعرض له العراق من إرهاب أسود يستهدف حضارته وثقافته.

وتضمن اقتراح الوزير العراقي عدة نقاط من شأنها تعزيز التعاون العربي السياحي المشترك، منها إنشاء موقع إلكتروني موحد يهدف لتسويق المنتج السياحي العربي وترويجه، من خلال نشر معلومات شاملة ومفصلة عن المعالم المختلفة لكل بلد ليكون دليلاً موجهاً للسائح العربي، بالإضافة إلى ضرورة دعم القطاع الخاص عن طريق تشجيع شركات السفر والسياحة على تنظيم برامج سياحية مشتركة لجذب السياح إلى البلدان العربية بحسب اذاعة العراق الحرة.

الى ذلك تقدم الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي بالشكر لرئيس المجلس الجديد عادل فهد شرشاب وتمنى له الموفقية في رئاسة المجلس في دورته الـ17، مشيراً إلى أن صناعة السياحة تمر بصعوبات بالغة في ظل ما يتعرض له الوطن العربي من أزمات، داعياً في الوقت نفسه الى العمل لمواجهة تلك الأزمات مواجهة شاملة وبسياسة موحدة ووضع الرؤى للعمل المشترك من أجل تحقيق الأهداف المرجوة من القطاع السياحي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله