Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لجنة الترويج والمعارض والمؤتمرات تبحث ضرورة الترويج لمملكة البحرين في المشاركات الاقليمية والدولية

لجنة الترويج والمعارض والمؤتمرات تبحث ضرورة الترويج لمملكة البحرين في المشاركات الاقليمية والدولية

المنامة "المسلة" …. عقدت لجنة الترويج والمعارض والمؤتمرات بغرفة تجارة وصناعة البحرين اجتماعها الدوري مؤخراً برئاسة عضو مجلس الادارة أحلام يوسف جناحي، حيث أكدت على اهمية المشاركة في المعارض المحلية والاقليمية والدولية لما لها من دور ايجابي في الترويج عن مملكة البحرين وخدمة اقتصادها الوطني، موضحة ان هناك العديد من الفعاليات خلال الفترة المقبلة ابرزها منتدى بنية القيادة التحتية، معرض اكسبو اندونيسيا، معرض هانوفر في ألمانيا.

وتم خلال الاجتماع الذي عقد مؤخراً في مقر بيت التجار متابعة آخر المستجدات، إلى جانب متابعة آخر التطورات حول المشاركة البحرينية في معرض هانوفر في ألمانيا والذي سيعقد مطلع العام المقبل خاصة وان المعرض يمثل فرصة حقيقية للإطلاع على كافة الخبرات المتاحة والاستفادة مما سيتم عرضه من تقنيات وابتكارات متعددة وبحث سبل الاستفادة منها.

كما تم بحث الاجتماع امكانية تنظيم لقاءاً تشاورياً نهاية الشهر الجاري ، إلى جانب مناقشة ضرورة اصدار كتيب يشمل قطاعات الترويج والمعارض والشركات والتي تأتي ضمن خطة البرامج المقترحة لأنشطة اللجنة و ما تم اعتماده للأشهر القادمة في ذات السياق بحسب بنا.

حضر الاجتماع رئيسة اللجنة وعضو مجلس ادارة الغرفة أحلام جناحي، ونائبها السيد وائل ميرزا، والاعضاء والعضوات السادة: وحيدة الدوي، فريال ناس، ايمن الأعرج، خليل مرزوق ماجد، إضافة إلى مستشاري اللجنة أفراح عجاج، ريم أيوب، إلى جانب المسئولين بالغرفة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله