اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيس مجلس اللقية يعلن البدء بتطوير السياحة المحلية

رئيس مجلس اللقية يعلن البدء بتطوير السياحة المحلية

 

اللقية  … صرح رئيس مجلس اللقية المحلي، الشيخ سالم ابوعايش:" ان الكثيرين لا يعرفون معلومات عن الاماكن السياحية في قرية اللقية، وفي هذه الايام نقوم بحمله للتوعية.

وقد زار اللقية في الايام الماضية عدد لا يستهان به من السواح، وقد التقينا بهم ورافقناهم وشرحنا لهم عن الاماكن السياحية في قريتنا، وها نحن نرى ان عدد السواح اخذ بالازدياد في قريتنا".

وأضاف "تشكل السياحة عنصرا من عناصر زيادة الدخل او انعاش الحركة الاقتصادية من اجل زيادة معدل دخل الفرد، كي يتوفر له مستوى معيشي لائق. فاذا نجحت الدعاية بجلب السواح في وقت او ظرف معين، فان زيادة عدد السواح على مر السنين يتطلب فقط متابعة التعريف بما في قريتنا من مرافق ومقومات سياحية".

وتابع " لم تستغل السياحة كعامل ايجابي في تطوير اقتصاد القرية حتى اليوم بالشكل المناسب، وفي القريب سأتوجه الى وزارة السياحة لتجنيد الميزانيات وبدء العمل في قرية اللقية الاثرية القديمة والتي تقع غرب مدرسة عب دربه، وكذلك الاماكن الاثرية الاخرى وترميمها وتحويلها الى منطقة سياحية وبهذا نكون قد ربطنا ماضينا بحاضرنا، فمن لاماض له لا حاضر له فالتاريخ امتداد زمني متدفق تعتمد مراحله بعضها على بعض، وتاريخنا المشرف يجعلنا ننظر لحاضرنا بواقع يجب ان يتطور ويتقدم وعلينا ان نرسم مستقبلنا لابنائنا واحفادنا".

نقلا عن : بانيت وصحيفة بانوراما
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled