Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تسير A380 لمرة واحدة إلى إيران نهاية سبتمبر الجارى

طيران الإمارات تسير A380 لمرة واحدة إلى إيران نهاية سبتمبر الجارى

 

دبى "المسلة" …. احتفالاً بإطلاق الرحلة اليومية الرابعة للناقلة بين دبي والعاصمة الإيرانية منذ مطلع سبتمبر الجاري تسير طيران الإمارات طائرتها العملاقة الإيرباص A380 لمرة واحدة إلى مطار الخميني في طهران 30 سبتمبر الجاري.

 

وكانت طيران الإمارات قد بدأت خدمة الجمهورية الإسلامية الإيرانية منذ عام 1990، وأصبحت اليوم تشغل أربع رحلات منتظمة يومياً بين دبي وطهران.

وسوف تخدم الطائرة الإيرباص A380 (لمرة واحدة) الرحلة المنتظمة «ئي كيه 979» التي تغادر دبي الساعة 2:15 بعد الظهر وتصل إلى مطار الخميني الساعة 4 عصراً، ورحلة العودة «ئي كيه 980» التي تقلع من طهران الساعة 7:05 مساءً وتحط في مطار دبي الدولي الساعة 9:50 ليلاً.

رحلات

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: «بدأت طيران الإمارات تسيير رحلات إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية عندما كان عمر الناقلة خمس سنوات فقط، والآن سيصبح مطار الخميني في طهران أحدث مطار ضمن شبكة المطارات العالمية التي تستقبل طائرتنا العملاقة الإيرباص A380، التي تعد جوهرة أسطولنا».

 

وأضاف الشيخ ماجد بقوله: «نتطلع من خلال تشـــغيل الإيرباص A380 لمرة واحدة إلى إطــــلاع ركابنا على خط دبي- طهران على المنتـــجات المبتكرة المتميزة لهذه الطائرة ذات الطابقين، حيث سيستمـــتعون بنظامنا الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر للركاب في جميع الدرجات أكثر من 1800 قناة ترفيهية منوعة. أما ركاب الطابق العلوي، فسوف يستمتعون بحمام الشاور سبا في الدرجة الأولى، وبالصالون الجوي في درجة رجال الأعمال».

 

ورحّب سعيد جلندري المدير العام لمطار الخميني الدولي بتشغيل طائرة إيرباص A380 إلى إيران، مشيداً بالعلاقات الجيدة بين الناقلة ومختلف إدارات المطار.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله