اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الامارات ترفع اسطولها الى224 طائرة بإضافة 50 من (ايرباص ايه 380)

طيران الامارات ترفع اسطولها الى224 طائرة بإضافة 50 من (ايرباص ايه 380)

دبي “المسلة”… أعلنت شركة (طيران الامارات) اليوم عن تسلمها خمسين طائرة جديدة من طراز (ايرباص ايه 380) ليرتفع بذلك العدد الاجمالي لأسطولها إلى 224 طائرة.

 

وذكرت الشركة في بيان انه مع دخول الطائرات الجديدة الخدمة الفعلية في أسطولها أوائل أغسطس المقبل فإن السعة المقعدية لها سترتفع بحيث توفر أسبوعيا 7ر5 مليار مقعد كيلومتري إلى 145 وجهة تمتد من مدينة لوس أنغلوس الامريكية غربا إلى مدينة أوكلاند النيوزيلندية شرقا.
واشارت الى انها تسلمت منذ أبريل 2010 وحتى اليوم 96 طائرة جديدة جميعها من طرازي (إيرباص ايه 380) و(بوينغ 777) ما رفع السعة الكلية لها بنسبة 64 بالمئة من حيث عدد الأطنان الكيلومترية و71 بالمئة من حيث عدد المقاعد الكيلومترية.

من جانبه قال رئيس (طيران الإمارات) تيم كلارك في بيان صحفي ان الشرطة شهدت “نموا ذاتيا هائلا” خلال السنوات الأربع الماضية “ربما أسرع مما حققته أية ناقلة أخرى في تاريخ الطيران المدني”.

واشار كلارك إلى انه جرى خلال هذه الفترة اضافة طاقة تعادل شركة طيران متوسطة الحجم مؤكدا في الوقت نفسه على ان “الاهم من ذلك أن (طيران الامارات) حافظ على معدلات عالية لإشغال المقاعد وعلى الربحية”.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله