Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطاردة الشمس ” ؛ المجموعة الفنية ل ” ناتاشا بيغا ” ؛ تصل إلى دبي

" مطاردة الشمس " ؛ المجموعة الفنية ل " ناتاشا بيغا " ؛ تصل إلى دبي
 

يستضيف معرض « أرتيسيما آرت جاليري » في عرضه الفني الجديد مجموعة من الأعمال الفنية المنتقاة للفنانة الألبانية المبدعة " ناتاشا بيغا " ؛ والتي ستقدم مجموعتها الفنية التي تحمل عنوان " مطاردة الشمس " . حيث سيتم إقامة المعرض في الفترة من 6 مايو  الجارى الى  6 يونيو 2014.
 

وقد صرح "أيوريلا كوكو "، المدير الشريك في " أرتيسيما جاليري " قائلا ، " إن إستخدام ناتاشا للشخصيات والإعدادات الفنية في إنسجام وتناغم مع بعضها بعض ؛ يتعزز من خلال الإستخدام الذكي للألوان ؛ المقترن مع رسم صور العلاقة بين العناصر الفنية المختلفة المقدمة في أعمالها " .
 

حيث تمتزج الأعمال الفنية لناتاشا بشكل طبيعي مع البيئة والأجواء المكانية المحيطة التي تشهد عرض العمل بها . فإستخدامها الذكي لألوان الزيت والباستيل والكربون ؛ من خلال تكنيك وأسلوب فني تطلق عليه ‘ الانطباعية السحرية ‘؛ يعطي أعمالها نظرة وحسا فنيا متفردا .
 

 

 

في حين تنطوي أعمال ناتاشا على نظرة تقدير وإجلال لوطنها الأم ؛ ألبانيا ؛ فضلا عن التأثر الفني بتجربتها الغنية المستمدة من أسفارها العديدة والتأثيرات الثقافية المتعددة . فمواهبها الفنية في الكتابة والرسم والأداء تظهر جنبا إلى جنب في تناغم فريد خلال مجموعتها الفنية " مطاردة الشمس " .
 

وكفنانة مبدعة متعددة المواهب ؛ تمتلك ناتاشا القدرة على الإبحار بعمق خلال العديد من الأشكال الفنية بكل سهولة ويسر ؛ حيث نالت أعمالها الإشادة والتقدير في كل المدن المستضيفة لأعمالها كنيويورك وفرنسا وسويسرا وغيرها .

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله