Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رويال جت تفوز بجائزة السفر العالمية كأفضل شركة طيران خاص بالشرق الأوسط

رويال جت تفوز بجائزة السفر العالمية كأفضل شركة طيران خاص بالشرق الأوسط

 

أبوظبي "المسلة"…. في إنجاز يلقي الضوء على الخدمات المتميزة التي تقدمها في مجال الطيران الخاص، فازت رويال جت، الشركة العالمية الرائدة في مجال الطيران الخاص الفاخر ومقرها أبوظبي ويرأس مجلس إدارتها الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، بجائزة السفر العالمي فئة ‘أفضل شركة طيران خاص في الشرق الأوسط’، للسنة الثامنة على التوالي، وذلك في حفل فخم أقيم بهذه المناسبة في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، دبي، في 4 مايو بحضور أبرز شخصيات قطاع السياحة والسفر من المنطقة والعالم.

وتسلم الجائزة فهد والي، المدير التنفيذي للشؤون التجارية لدى رويال جت، مقدمة من  الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وجراهام كوك، رئيس ومؤسس جوائز السفر العالمية والتي توصف بأنها ‘أوسكار قطاع السفر’.

ويلقي حصول رويال جت على هذه الفئة من جوائز السفر العالمية للسنة الثامنة على التوالي الضوء على ريادة الشركة في قطاع الطيران الخاص على مدى الاثني عشر شهر الماضي خاصة وإن هذه الجائزة المرموقة تحظى بتصويت المعنيين بقطاع السياحة والسفر عالمياً.

هذا، وأطلقت رويال جت التي تعتبر شركة الطيران الخاص الفاخر الرائدة عدة منتجات وخدمات للارتقاء بتجربة العملاء. وفي هذا الإطار، أعلنت الشركة مؤخراً عن استبدال اسطولها بالكامل بحلول 2020 وذلك كجزء من استثمار بقيمة 750 مليون دولار لمواصلة توفير خدمات متميزة للعملاء.

وبالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على تحديث أسطول طائرات بوينج التابعة لها لتوفير أرقى تجارب سفر الطيران لكبار الشخصيات ورؤساء الدول وكبار المديرين والضيوف الآخرين الذين يفضلون السفر في طائرات رويال جت.

وفي معرض تعليقه على الحصول على الجائزة قال قال "شين أوهير"، الرئيس والمدير التنفيذي لرويال جت: "الحصول على جائزة السفر العالمية فئة أفضل شركة طيران خاص في الشرق الأوسط للسنة الثامنة على التوالي يأتي تتويجاً للعمل الجاد لفريق الشركة في ظل رؤية وقيادة رئيس مجلس الإدارة، معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان."

ويضيف، "الإلتزام والتفاني من جانب فريق عمل الشركة ينعكس على حصول العملاء على أفضل تجربة سفر راقية وأكثرها تميزاً."

وتجدر الإشارة إلى إن رويال جت هي أكثر شركة طيران خاص نالت جوائز في العالم، حيث تجاوزت 20 جائزة على مدى السنوات الخمس الماضية. ويقول والي في ذلك، "منذ حصولنا على أول جائزة في عام 2007 عملنا بشكل دؤوب ومستمر للارتقاء بقطاع الطيران الخاص إلى أقصى درجة ممكنة، ونحن ملتزمون بتحقيق وضمان التميز في كافة مجالات عملنا."
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله