اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بارك ريجيس كريس كن ، دبي يتوجه إلى سوق السفر العربي لتنويع قاعدة عملائه

بارك ريجيس كريس كن ، دبي يتوجه إلى سوق السفر العربي لتنويع قاعدة عملائه
 

دبى – المسلة – نشرة صحفية – يشارك بارك ريجيس كريس كن ، دبي في سوق السفر العربي في دبي خلال الفترة من 5 إلى 8 مايو ، بهدف تحقيق أقصى استفادة من استراتيجيته لتنويع أسواق المصدر التي أمنت للفندق تدفق الأعمال من عدة قطاعات جديدة خلال شتاء 2013/2014 .
 

ولأنه من المتوقع حضور أكثر من 22000 زائر إلى سوق السفر العربي هذا العام ، إلى جانب نحو 800 من ممثلي وسائل الإعلام ، فإن المعرض يعتبر أكبر معرض لتجارة السفر يجتذب العاملين في التجارة العالميين والإقليميين على حد سواء .
 

يقول سكوت باتشر ، مدير عام "بارك ريجيس كريس كن " ، دبي ، إنه : " بينما نقوم بتعزيز اتصالاتنا مع اللاعبين الإقليميين بشكل أساسي من دول مجلس التعاون الخليجي – حيث شهدنا ارتفاعا في حركة القادمين من أجل العمل والترفيه في أعقاب المعارض المتنقلة التي أقامناها مؤخرا – يعتبر سوق السفر العربي كذلك منبرا لتقديم بارك ريجيس كريس كن إلى جديد جمهور ، مثل المسافرين لمسافات طويلة الباحثين عن التوقف أيام قليلة خلال الرحلة " .
 

" وفي أعقاب التحالف بين شركتي طيران الإمارات وكانتاس ، فإن أعداد الزائرين لدبي من أستراليا ارتفع بنسبة 39 ٪ العام الماضي ، وقد شهدنا ارتفاعا بنسبة 66 ٪ في الأعمال من شركات السياحة هناك ، بالإضافة إلى ارتفاع بنسبة 50 ٪ من نيوزيلندا ، وهناك دائما مجال لبناء هذه الأعمال " .
 

وأضاف بوتشر أن عامل النمو الآخر لدبي الذي يحقق مكاسب هائلة للفنادق في الإمارة هو الرحلات البحرية ، حيث يستقل المسافرون السفن أو يهبطون منها من ميناء راشد بشكل متزايد ليضيفوا إقامة لعدة أيام في المدينة إلى جدول رحلاتهم .
 

" أكثر من 20 سفينة رحلات عالمية وصلت إلى دبي في موسم شتاء 2013/2014 ، جالبة معها نحو 300000 مسافر وهذا الرقم من المنتظر أن يرتفع مع التوسع في منشآت ميناء راشد بما يسمح باستقبال حتى خمس سفن رحلات في وقت واحد .
 

وأضاف أن : " دبي هي المحطة الرئيسية على الكثير من مخططات الرحلات البحرية الإقليمية ، وقد لاحظنا أن المسافرين يتوقون لمد فترة إقامتهم في المدينة فندق بارك ريجيس كريس كن ، دبي هو الاختيار المثالي لهم نظرا لقربه من ميناء راشد وايضا من أهم المعالم السياحية في المدينة " .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله