اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عرب يتابع اللمسات النهائية لمهرجان طيبة للأفلام القصيرة

عرب يتابع اللمسات النهائية لمهرجان طيبة للأفلام القصيرة

القاهرة " المسلة " … في اطار التعاون بين وزارة الثقافة ومنظمات المجتمع المدني علي تشجيع الشباب وتحفيزهم عي نشر الوعي السينمائي للنهوض بالسينما، التقي محمد صابر عرب وزير الثقافة وأعضاء لجنة مهرجان طيبة للأفلام القصيرة بمكتبه ، لمتابعة اللمسات النهائية لفعاليات المهرجان وما تم اتخاذه من اجراءات .  يقام المهرجان تحت رعاية وزارة الثقافة ، والمزمع اقامته بمحافظة بني سويف في الفترة من 15 ـ 17 ابريل ، وبدمنهور من 22 ـ 24 أبريل ، وبمحافظة القاهرة من 26 ـ 29 ابريل  2014.

يرأس المهرجان الفنان عبد العزيز مخيون ، تتولي ادارته الكاتبة والروائية والسيناريست د . أمل عفيفي .  يشارك في المهرجان 12 دولة عربية " مصر ـ سوريا ـ تونس ـ فلسطين ـ السعودية ـ الأردن ـ اليمن ـ العراق ـ المغرب ـ الجزائر ـ ليبيا ـ سلطنه عمان " .  وقد تم اختيار عدد 50 فيلم من بين 243 تقدموا للمسابقة من جميع دول العالم .

يضم المهرجان أفلام روائية قصيرة أقل من 35 دقيقة ، أفلام تسجيلبية قصيرة أقل من 35 دقيقة ، أفلام قصيرة أقل من 5 دقائق ، بالاضافة لمشاركة عدد من الأفلام التي ستعرض علي هامش  المهرجان والذي يتخلله عدد من ورش العمل والندوات.  تتكون لجنة التحكيم من الفنانة آثار الحكيم ، المصور رمسيس مرزوق ، المنتج محمد حفظي ، الفنانة كندا علوش ، المخرجة ليلي بدر .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled