اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الإمارات تعزز خدماتها بين دبى وعمان أغسطس القادم

طيران الإمارات تعزز خدماتها بين دبى وعمان أغسطس القادم

 

دبى "المسلة" …. كشفت طيران الإمارات النقاب عن خطط لتعزيز خدمتها بين دبي والعاصمة الأردنية عمّان، من خلال زيادة عدد رحلاتها المنتظمة لتصبح ثلاث يومياً اعتباراً من 1 أغسطس المقبل.

 

وقالت الشركة في بيان لها، إن عمّان تعد واحدة من أهم وأقدم محطات شبكتها، إذ بدأت خدمتها إليه منذ العام 1986 أي بعد أقل من عام واحد على انطلاق عملياتها.

 

وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية الشيخ ماجد المعلا: «يأتي قرارنا تشغيل رحلة ثالثة يومياً إلى عّمان استجابة مباشرة للطلب العالي على السفر إلى تلك المدينة الحيوية، ومع انطلاق هذه الخدمة سنتمكن من توفير المزيد من رحلات الربط الملائمة للمسافرين المغادرين إلى ومن الأردن عبر بقية شبكة خطوطنا العالمية».

 

وأضاف لـ الراى أنه اعتباراً من 1 أغسطس المقبل، ستخدم «طيران الإمارات» رحلتها الجديدة إلى عمّان كما الرحلات الحالية، أي بطائرات «بوينغ 777-200» و«777-300» و«إيرباص A330-200»، التي توفر مجموعة غنية ومتنوعة من البرامج الترفيهية من خلال نحو 1700 قناة مرئية ومسموعة، بالإضافة إلى ما توفره الناقلة من خدمات ضيافة ذات مستوى عالمي على أيدي مضيفيها الذين ينتمون إلى أكثر من 100 جنسية.

 

وتابع أنه في دبي، يمكن للمسافرين من الأردن الاستفادة من خدمات المطار المتفوقة التي يوفرها المبنى 3 بمطار دبي الدولي الذي يضم الكونكورس A، المخصص لرحلات الطائرة A380، كما يمكن للمسافرين على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال الاستمتاع بخدمات صالات طيران الإمارات الخاصة التي تعتبر أكبر وأفخم صالات انتظار ركاب في العالم.

 

وبين أن كل من دبي وجاكرتا وشنغهاي وسيول وغوانزو وبكين وميلانو وهونج كونج وسيدني ولوس أنجلوس وبوسطن تعد من بين أكثر محطات «طيران الإمارات» التي يقبل الأردنيون على السفر إليها، متوقعاً أن تضاف إليها شيكاغو التي ستنضم إلى شبكة الناقلة في 5 أغسطس المقبل.

 

وذكر أنه في العام 2013، تجاوزت قيمة المبادلات التجارية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والأردن المليار دولار، وفقاً لاحصاءات غرفة صناعة وتجارة دبي، تشكل عائدات السياحة قرابة 10 في المئة من عائدات الأردن السنوية.

 

وأوضح أن الرحلات الإضافية ستمكن «الإمارات للشحن الجوي» من توفير المزيد من فرص التجارة الدولية لصادرات وواردات الأردن، من خلال عنابر الشحن في الطائرات التي تخدم عمّان.

 

وقال: «تنقل الإمارات للشحن الجوي البضائع من الأردن إلى العديد من المحطات عبر الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا والولايات المتحدة، وتشكل الفواكه والخضروات والمواد الطبية والملابس أهم صادرات المملكة الأردنية الهاشمية، في حين تتصدر المأكولات البحرية واللحوم والأدوية وقطع الغيار واردات المملكة».
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled